حملة للتبرع بالدم في "حيا للمياه"

 

مسقط – الرؤية

نظمت "حيا للمياه" مؤخرا حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع وزارة الصحة ممثلة ببنك الدم. وتأتي الحملة التي أقيمت في بيت حيا ضمن المبادرات الإنسانية التي تقوم بها الشركة وموظفوها مساهمة منها في دعم المجتمع بمختلف أطيافه.

وقالت حنان بنت يوسف البلوشي مديرة دائرة الاتصال المؤسسي بحيا للمياه: يأتي تنظيم الحملة استمراراً للجهود المبذولة من قبل الشركة نحو نشر الوعي الصحي بين الموظفين وإيمانا من الشركة بتقديم مختلف الخدمات للمجتمع. وقد دأبت الشركة في تنظيم حملة التبرع بالدم سنويا بجانب المبادرات الإنسانية والمجتمعية الأخرى التي تنظمها الشركة على نحو سنوي.  

وتهدف الحملة إلى دعم الجهود التي تبذلها وزارة الصحة ممثلةً ببنك الدم ومختلف مؤسسات القطاع الصحي للحفاظ على المجتمع وسد حاجات البنك من الدم، كما تساهم في تعزيز الوعي حول أهمية التبرع بالدم بصورة منتظمة وذلك لما يتركه من أثر ايجابي عميق في المجتمع.

وأشادت مديرة دائرة الاتصال المؤسسي لحيا للمياه بالإقبال الواسع لموظفي حيا للمياه واستجابتهم السريعة لهذه المبادرة، وقد شارك موظفو الشركة من مختلف مواقع العمل وبكل حماس في هذه الحملة. وشكرت الموظفين الذين شاركوا في الحملة من خلال تبرعهم بالدم، خاصة أولئك السباقين الذين يحرصون على المشاركة سنوياً في مثل هذه الحملات.

تعليق عبر الفيس بوك