بالفيديو.. سجين سعودي يقيم حفل زفافه داخل السجن

تقدم سجين سعودي بطلب الإذن من رئاسة أمن الدولة، لإقامة حفل زفاف في سجن المباحث العامة في الحاير في الرياض.

وقدمت رئاسة أمن الدولة مبلغاً مالياً للنزيل، بالإضافة إلى هدايا أخرى قُدمت للعروسين. كما تم تجهيز استعدادات مبكرة لحفل الزفاف والرقصات الشعبية، وتم إحياء حفل الزفاف داخل أسوار السجن، وسط أجواء من الفرح والاحتفال وبحضور الأهل والأقارب.

بدأت قصة هذا الزواج، حين تقدم العريس محمد القحطاني الذي تجاوز العقد الرابع من العمر، بمخاطبة إدارة السجن برغبته في الزواج خلف القضبان، وحصوله على الموافقة والدعم من كافة منسوبي سجن الحاير. وقد ظهر العريس في مقطع فيديو مقدماً شكره لرئيس جهاز أمن الدولة ومسؤول الجناح ومسؤول الشعبة.

وأوضح القحطاني أنه تم الإعداد للحفل وأرسل أهله للعروس لخطبتها، وتجهيز كافة متطلبات الزواج والشقة بخدمات فندقية راقية. من جهته، قدم أمن الدولة مكافأة مالية للعروسين. وأكد العريس أنه تلقى خدمات مميزة من رئاسة أمن الدولة في هذه الليلة، كما تم توفير كافة الخدمات له من ملابس وعطور وبخور وهدايا.

من جهته، أكد شقيق العريس أنه تم السماح للأسرة بدعوة من تشاء من الأقارب والأهل والأصدقاء، معتبراً أن "ما قُدم للعريس داخل السجن يفوق ما يمكن أن تقدمه له الأسرة في الخارج، وتحولت الفرحة إلى فرحتين، الأولى بالزواج والثانية بلقاء الأهل والاجتماع بهم في هذه المناسبة السارة".

تعليق عبر الفيس بوك