"شؤون بلدية" مسقط تناقش مشاريع الرصف والإنارة

مسقط – الرؤية

عقدت لجنة الشؤون البلدية بولاية مسقط اجتماعها الثالث لهذا العام برئاسة محمد بن حميد الغابشي نائب والي مسقط رئيس اللجنة وبحضور أعضاء اللجنة وذلك بقاعة الاجتماعات بمكتب الوالي.

وتم خلال الاجتماع المصادقة على ما جاء في الاجتماع السابق ومناقشة توصياته ومتابعة ما تمّ تنفيذه وناقش الاجتماع موضوع إنشاء أسواق شعبية على مستوى الولاية نظرًا لما يميّز  ولاية مسقط من معطيات حضارية وإرث تاريخي حيث إنّ إنشاء مثل هذه الأسواق من شأنه أن يخدم الجانب الاقتصادي ويسهم في التنمية السياحية.

وناقشت اللجنة خطة المديرية العامة لبلدية مسقط بمطرح الكبرى لمشاريع الرصف والإنارة بالولاية حيث أجرت اللجنة بعض التعديلات على الخطة وبما يتلاءم مع احتياجات الولاية والتنسيق حول ذلك مع المختصين بالمديرية العامة للبلدية لاعتماد التعديل.

كما تطرق الأعضاء إلى ضرورة اتخاذ بعض الإجراءات الوقائية على طريق الحمرية كصيانة الحماية الجانبية على الطريق نظرا لما تشكله من خطورة، والقيام بمعالجة بعض أجزاء الطريق نظرا لتآكله.

وأكد المجتمعون على أهميّة دعوة رئيسة الجمعية العمانية بولاية مسقط لمناقشة بعض التصورات حول الجوانب التطوعية بالولاية وتمكين دور الجمعية في جانب مشاركات المرأة المجتمعية.

تعليق عبر الفيس بوك