الفيصل الزبير يتأهب للجولة الختامية لكأس بورشه بالبحرين

مسقط - الرؤية

يتوجَّه المتسابق العُماني الفيصل الزبير، نهاية الأسبوع الجاري، لخوض آخر سباقين من بُطولة كأس تحدي بورشه "بي.دبليو.تي" "جي.تي 3" الشرق الأوسط موسم 2018-2019؛ حيث ستُقام الجولة على حلبة البحرين الدولية في منطقة الصخير، علمًا بأن الفيصل يتقدَّم على أقرب مُنافسيه بفارق 41 نُقطة في الترتيب العام المُؤقت لبُطولة السائقين، وبحاجة لتسجيل 9 نقاط فقط من أجل المحافظة على لقبه للموسم الثاني على التوالي؛ مما يعد إنجازًا يُشار إليه بالبنان.

ومن المقرر أن تقام الجولة الختامية كجولة مُساندةٍ لسباق جائزة البحرين الكُبرى للفورمولا واحد، الجولة الثانية من بُطولة العالم للفورمولا واحد لموسم 2019. وويسعى الزُبير -سائق فريق "والتر ليخنر للسباقات"- للفوز بلقب بُطولة سباقات السيارات على الحلبات الأكثر احترافية في الشرق الأوسط للعام الثاني على التوالي، وذلك قُبيل توجيه أنظاره للمُنافسة في بُطولة بورشه موبيل 1 سوبر كاب، صيف العام الجاري.

وفي هذا الصدد قال الفيصل: نحن في موقعٍ مُمتاز. سعيدٌ للغاية بذلك، سأخوض آخر سباقَيْن بأريحية، وأشعر بالثقة التامة املا احراز اللقب.

وستكون أحداث الجولة ضمن برنامج نهاية الأسبوع لسباق جائزة البحرين الكُبرى للفورمولا واحد على حلبة الصخير؛ حيث ستبدأ بفترة تجارب حُرَّة مُدتها 30 دقيقة، في الساعة 12:40 ظهر يوم الجُمعة، بينما ستُقام جولة التجارب التأهيلية في الساعة الثامنة مساء نفس اليوم، وتحت الأضواء الكاشفة للحلبة.

ومن المقرر أن يقام السباق الأول يوم السبت بدءًا من الساعة 11:55 ظهرًا، بينما سيُقام السباق الأخير يوم الأحد، الساعة 3:30 عصرًا، قُبيل انطلاق سباق الجائزة الكُبرى في الساعة 6:10 مساءً، علمًا بأن مسافة كل سباق 10 لفات، على مسار الجائزة الكُبرى.

تعليق عبر الفيس بوك