يوم مفتوح للصحة والسلامة في "مسقط لتوزيع الكهرباء"

 

مسقط – الرؤية

نظمت شركة مسقط لتوزيع الكهرباء- إحدى شركات مجموعة نماء- يوماً مفتوحاً للصحة والسلامة لمُوظفيها، بمشاركة واسعة من المقاولين ووزارة الصحة وشرطة عمان السلطانية، تحت رعاية سعادة محمد بن عبدالله المحروقي رئيس الهيئة العامة للمياه، بهدف تعزيز ثقافة الصحة والسلامة والبيئة والاحتفاء بالإنجازات التي تحققت والوقوف على التحديات التي صاحبت عام 2018.

وأكد الدكتور جمعة بن سعيد العبيداني مدير أول الصحة والسلامة والبيئة أن عام 2018 كان عاماً استثنائيا، حيث سجلت الشركة وللعام الخامس على التوالي أداءً عالياً  تمثل في عدم وقوع أي حالة وفاة منذ أبريل عام 2014، كما سجلت ما يقارب مليونين وثلاثمائة ساعة عمل آمنة مع نهاية عام 2018. وأضاف أنَّ الخطة السنوية للعام الفائت شملت برامج تدقيق على جميع أنشطة الشركة في مجال التشغيل والصيانة والمشاريع والطوارئ وأنشطة التوصيل وقطع التيار، كما تمَّ تنفيذ حملات توعوية خاصة للموظفين والمقاولين والجمهور كحملة السياقة الوقائية والسلامة الكهربائية والعمل على المرتفعات.

وتطبق الشركة معايير الصحة والسلامة والبيئة حسب أفضل الممارسات الدولية في مجال (الآيزو) والذي تم تجديده مؤخراً في مجال الإدارة المتكاملة للنظم. وشرعت في السنوات الأخيرة في تنفيذ مجموعة من المبادرات لتعزيز ثقافة الأمن والسلامة في أنشطتها وأعمالها المختلفة من خلال مراقبة الالتزام بالقوانين واللوائح المنظمة للعمل على كافة الأصعدة.

 

تعليق عبر الفيس بوك