مذكرة تفاهم بين بنك ظفار و"أواصر" لتسهيل عمليات الدفع

مسقط - الرؤية

وقّع بنك ظفار مذكرة تفاهم مع أواصر لتقديم خدمة دفع الفواتير لمشتركي أواصر عبر القنوات الإلكترونية لبنك ظفار. وقع الاتفاقية أحمد بن سعيد آل ابراهيم المدير العام ورئيس مجموعة الدعم المؤسسي لبنك ظفار، وعصام الإسماعيلي، رئيس الشؤون التجارية في أواصر وذلك في معرض الاتصالات وتقنية المعلومات (كومكس 2019).

وقال أحمد بن سعيد آل إبراهيم المدير العام ورئيس مجموعة الدعم المؤسسي لبنك ظفار: نسعى في بنك ظفار إلى تقديم الخدمات المصرفية الملائمة لزبائننا الكرام والمقرونة بمستويات عالية من الأمان، ونفخر بتوقيع مذكرة التفاهم مع أواصر لتقديم خدمة دفع الفواتير لمشتركي أواصر عبر قنواتنا الإلكترونية، الأمر الذي يترجم جهودنا المبذولة لتقديم أفضل الخدمات لزبائننا، وتتميز قنواتنا الإلكترونية بتقديم خيارات الدفع السهلة على مدار الساعة والتي تتمتع بدرجة عالية من الأمان.

ومن جانبه قال عصام الإسماعيلي، رئيس الشؤون التجارية في أواصر: نعمل على تغيير ثقافة الانترنت والارتقاء بالسرعات لمواكبة التطور التقني المتسارع للخدمات المقدمة عبر شبكة الإنترنت، التوقيع مع بنك ظفار سيفتح قناة دفع إضافية للفواتير حيث ستسهل على زبائن البنك المستخدمين لشبكتنا عملية الدفع المباشر من خلال التطبيق المميز للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال لبنك ظفار وقنواته الإلكترونية.

تعليق عبر الفيس بوك