يوفر 250 فرصة عمل ويفتتح في 2021

تدشين مشروع فندق "ريحان روتانا" في "الموج مسقط" باستثمار 35 مليون ريال

...
...
...
...

 

الرؤية – أحمد الجهوري

 

احتفلت مجموعة الذهبية القابضة أمس بتدشين مشروع فندق "ريحان روتانا" بالموج مسقط تحت رعاية معالي الشيخ نصر بن حمود الكندي أمين عام شؤون البلاط السلطاني وبحضور عدد من أصحاب السمو والمعالي والسعادة والشيوخ والمسؤولين والإعلاميين.

وتستثمر "الذهبية القابضة" في فندق "ريحان من روتانا" حوالي 35 مليون ريال، لتوفير 250 فرصة وظيفية مُباشرة وغير مباشرة، إضافة إلى خلق فرص للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة عبر الأعمال والعقود التي ستكون أولويتها لهم، ما يُمثل قيمة مضافة للمجتمع.

وأكد الشيخ سالم بن أحمد الغزالي رئيس مجلس إدارة مجموعة الذهبية القابضة في كلمته أن فندق "ريحان من روتانا" المتوقع افتتاحه في الربع الثاني من عام 2021م يُعدّ أحد مشاريع المجموعة الذي ستقوم مجموعة فنادق روتانا المعروفة بإدارته ضمن عدة فنادق (3 - 4 - 5 نجوم) سيجري تطويرها وبناؤها في مختلف محافظات السلطنة. قائلا بأن الفندق يحتوي على 251 وحدة فندقية تتنوع بين غرف وأجنحة فاخرة وشقق فندقية كما تتعدد مرافق المشروع وخدماته التي توفر كافة وسائل الراحة الحديثة المتميزة لجميع فئات النزلاء من سياح ورجال أعمال وعائلات بشكل يجسد الفخامة ويعكس روح كرم الضيافة العمانية الأصيل الممزوج بالفخامة والرفاهية.

وذكر الغزالي أنّ المجموعة الذهبية القابضة تفتخر بكونها من أكبر الشركات الوطنية العُمانية استثمارًا في قطاع السياحة، وتعتز بالشراكة مع وزارة السياحة التي قامت مؤخرًا بتكريم المجموعة في جائزة عمان للسياحة كأفضل مستثمر عماني في قطاع السياحة. مضيفًا أنّ المجموعة تسعى إلى الإسهام في تنمية القطاع السياحي وزيادة الاستثمار فيه، وإيجاد فرص عمل مع المحافظة على البيئة الطبيعية والاجتماعية والثقافية.

 

ومن جهته قال الشيخ معاذ بن سالم الغزالي مدير عام "السدرة العقارية" إنّ الشركة هي الذراع العقاري للمجموعة الذهبية القابضة وتتميز بمشاريعها النوعية والمتنوعة بين الشقق السكنية والمشاريع التجارية في كل أنحاء السلطنة. موضحًا أنّ الفندق الجديد يأتي بفئة 4 نجوم ويتميز بإطلالته الخلابة على بحر عُمان وبتصميمه المميز الذي روعي فيه أعلى معايير الجودة والحداثة بالتعاون مع أفضل الاستشاريين.

وقال السيد ناصر النويس رئيس مجلس إدارة روتانا" نفخر بشراكتنا مع مجموعة الذهبية القابضة ونحن على أتم الثقة بأنّ المشروع الحيوي والاستراتيجي في ربوع عمان سيساعد على إحداث تحول إيجابي ومهم في مشهد السياحة في السلطنة. ولطالما حرصنا في روتانا على أن نكون ضمن أوائل الشركات الإماراتية العاملة في القطاع السياحي العماني من خلال منتجع صلالة روتانا وفندق سندس روتانا لأننا على ثقة تامة بأنّ القطاع السياحي العماني أحد أسرع أسواق السياحة والضيافة نموًا في المنطقة، نظرًا لما تقدمه السلطنة من عوامل جذب سياحية، من الإرث التاريخي العريق، والطبيعية الخلابة، إلى طيف متنوع وآخذ في النمو من المعالم السياحية الفريدة.

 

تعليق عبر الفيس بوك