"ناصر بن مرشد" بطلا لكروية مدارس جنوب الباطنة

...
...
...
...

 

الرستاق- الرؤية

تصوير/ يوسف الغفيلي

حقق الفريق الكروي لمدرسة الإمام ناصر بن مرشد بالرستاق لقب بطولة مدارس جنوب الباطنة لكرة القدم، وذلك على حساب فريق مدرسة الإمام بركات بن محمد ببركاء، مستضيف البطولة، بعدما ابتسمت ضربات الحظ الترجيحية لفريق الإمام ناصر.

وقد انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لهدف، في المباراة النهائية التي أقيمت تحت رعاية سالم بن علي الفارسي الخبير التربوي في المديرية العامة للتربية والتعليم بجنوب الباطنة.

وشهد الشوط الأول سيطرة شبه مطلقة على مجريات اللعب لفريق الإمام ناصر مع تنويع للهجمات ومحاولة استخلاص هدف مبكر، وهو ما تحقق عندما تمكن المدافع نصر الهنائي من مباغتة دفاعات وحارس الإمارم بركات بتسديدة سكنت الشباك معلنا التقدم لفريقه وسط هتافات جماهير مدرسة الإمام ناصر.

وتدارك المستضيف الوضع مع انطلاقة الشوط الثاني؛ إذ بادر بالهجوم والسيطرة على مفاصل اللعب بنقل الكرة فيما بين اللاعبين ومحاولة خلخلة دفاعات الفريق المنافس، وهو ما تحقق عندما تمكن اللاعب أيوب البلوشي من إعادة فريق مدرسته للبطولة مجددا لتنتهي المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل ويحتكم الفريقان لركلات الحظ الترجيحية التي ابتسمت لأبناء المدرب المتألق محمد العدوي، وبنتيجة 3/2 بعد أداء رائع للؤي البلوشي حارس مدرسة الإمام ناصر، في صد ركلة ترجيحية.

تعليق عبر الفيس بوك