إقبال واسع على اقتناء "ألبينار إكس" الذكية

 

مسقط - الرؤية

 

أطلقت الساعة الذكية البينارإكس لأوَّل مرة على كيك ستارتر للساعات الجديدة في معرض بازل وورلد لعام 2018، وأصبحت مشروعا ناجحا على النظام الأساسي الرقمي، حيث تم طلب أكثر من 3000 ساعة مصممة حسب الطلب، وجمع المشروع أكثر من 1,5 مليون فرنك سويسري من الداعمين التواقين إلى شراء ساعة ذكية مُتصلة خارج المنزل. وعلى ضوء النجاح المذهل، أطلقت شركة البينا للساعات 4 موديلات من ساعة ألبينارإكس، التي تتوفر حالياً في جميع أنحاء العالم.

وما يجعل البينارإكس، الساعة المفضلة المتصلة خارج المنزل، تزويدها بحساسات خماسية، لقياس مؤشر الأشعة فوق البنفسجية، درجة الحرارة، الارتفاعات، الضغط الجوي والاتجاهات. كما تجمع بيانات النشاط والنوم، وتقدم تدريبا ديناميكيا استنادا إلى النتائج وأجهزة الإنذار الذكية، ومجهزة بنظام التوقيت العالمي، وحفظ البيانات على كلاود، فضلاً عن تجهيزها ببطارية تدوم لمدة عامين. ومن أهم مزايا ساعة ألبينار إكس تطبيق (متوافق مع نظام أبل وأندرويد) لتسجيل وعرض البيانات التي تم جمعها بواسطة الساعة.

وتتيح ساعة ألبينارإكس، المصنوعة من الألياف الزجاجية، لمرتديها الاستمتاع بخفة وزنها وفي نفس الوقت مقاومتها للصدمات ولضغط للماء، مما يجعلها الرفيق المثالي في كل يوم.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك