الأحد, 16 يونيو 2019
34 °c

"مسقط جراند مول" يسلم جائزة حملة "تسوق واربح"

الإثنين 25 مارس 2019 08:26 م بتوقيت مسقط

"مسقط جراند مول" يسلم جائزة حملة "تسوق واربح"

 

مسقط – الرؤية

كشف مسقط جراند مول عن اسم سعيد الحظ الفائز بالجائزة الكبرى في حملة "تسوق واربح" الأخيرة بعد إجراء السحب بحضور مندوب من وزارة التجارة والصناعة، وقد فاز بي.ديفيشا بالطراز الجديد كلياً "إنفينيتي QX80".

و تقدمت إدارة المول بالتهنئة للفائز  بطراز الدفع الرباعي الشهير ، مع الشكر الجزيل لكافة زوار المول خلال الأسابيع الماضية والذين ساهموا في إنجاح حملة "تسوق واربح" بشكل كبير، مؤكدة استمرار موسم التخفيضات لدى عدد كبير من محلات المول، إلى جانب  قرب الإعلان عن حملات جديدة مبتكرة لتعزيز تجربة المتسوقين على مختلف الأصعدة.

وتقدم الفائز بالشكر لإدارة المول، وقال: ساهمت العروض الهائلة التي قدمها مسقط جراند مول خلال الأسابيع الماضية في تشجيعي على التسوق وانتهاز الفرصة للحصول على أفضل الصفقات، وجاء الفوز لاحقاً ليضع نهاية سعيدة للقصة. كل الشكر والتقدير لإدارة المول على تنظيمها لمثل هذه الحملات الرائعة التي تساعد الزبائن على التسوق بأفضل الأسعار، وعلى منحي الفرصة للفوز بهذه الجائزة الجميلة للغاية. وقد شهد افتتاح التوسعة الجديدة للمول إدخال العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة التي تصل السلطنة للمرة الأولى مثل ديفاكتو وريفا وريفا كيدز. ويقع مسقط جراند مول ضمن مجمع تلال وقد نال سمعة طيبة كمشروع ذو مستوى عالمي ووجهة راقية لأسلوب الحياة العصرية والتسوق الحديث في مسقط، حتى أصبح الوجهة الأكثر شعبية في السلطنة، حيث أسلوب الحياة العصري الذي يقدم خيارات متعددة للتسوق والترفيه في السلطنة، ويضم المول سينما بثلاث قاعات، ومجمع سكني راقي، ومساحات مكتبية، بالإضافة إلى أحد أكبر صالات المطاعم في عمان. ومع افتتاح التوسعة الجديدة، سيضيف المول ما يصل إلى 130 محلا جديدا ليكون أحد أكبر المجمعات التجارية متعددة الاستخدامات في السلطنة.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية