"ميسرة" تدعم تطبيقها الإلكتروني بخدمة "بطاقاتي"

 

مسقط – الرؤية

عززت ميسرة تطبيقها للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال بخدمة "بطاقاتي" التي تتيح للزبائن إمكانية إدارة بطاقاتهم بكل سهولة. وتشمل الميزة الجديدة خدمة الإطلاع على تفاصيل البطاقة حيث يمكن للزبائن عرض البيانات المُتعلقة ببطاقاتهم، وكذلك إعادة تعيين رقم التعريف الشخصي، ورفع سقف السحب، وإيقاف البطاقة في حالة ضياعها أو سرقتها، وإزالة الحظر عن البطاقة للاستخدام الدولي. وقال مروان الزدجالي رئيس القنوات البديلة لبنك ظفار: تم تصميم تطبيق ميسرة للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال لتقديم مجموعة من الخدمات للزبائن الكرام، وإضافة خدمة "بطاقاتي" في التطبيق ستمكن الزبائن من إدارة بطاقاتهم بكل سهولة ويسر وعلى مدار الساعة. كما يمكن إجراء مجموعة من المعاملات المالية وغير المالية عبر هذا التطبيق الذي يمكن تسجيل الدخول إليه باستخدام نظام التعريف بالوجه أو بالبصمة، بما في ذلك التحويل الفوري للأموال وتحديد اتجاه القبلة، حيث يُمكن للزبائن تحويل الأموال بين حساباتهم وحسابات أطراف ثالثة بميسرة، كما يمكنهم تحويل مبالغ من حساباتهم لدى ميسرة إلى أرقام حسابات أخرى نشطة بالبنوك المحلية الأخرى داخل السلطنة، وبإمكانهم إجراء معاملات التحويل الفوري باستخدام أرقام بطاقات الصراف الآلي النشطة داخل السلطنة مما يعزز قدرة الزبائن على إجراء مُعاملاتهم المصرفية من أي مكان وعلى مدار الساعة.

ومن جانبه قال محمد أحمد المعشني، مدير تنفيذي- للتجزئة والقنوات المصرفية بميسرة: أثبت تطبيق ميسرة للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال قدرته على إتمام معاملات الزبائن بكل سهولة وبمستوى عالٍ من الأمن ومنحهم تجربة متميزة للصيرفة الرقمية، وذلك بفضل تصميمه الحديث والمبسط وإمكانياته المتعددة التي تسهّل تصفّح المستخدم وقائمة الخدمات الشاملة. وقد تمَّ تصميم تطبيق ميسرة للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال لتقديم تجربة مصرفية رقمية تمكن زبائننا الكرام من إجراء مُعاملاتهم المصرفية بسهولة ويسر وأمان تام أينما كانوا.

 

تعليق عبر الفيس بوك