"أو إتش أي ليو برونت" تتأهل لنهائيات "جوائز التحول"

 

مسقط – الرؤية

تأهل "ليو برونت" للتصفيات النهائية في 5 فئات ضمن جوائز التحول السنوية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وهي الجوائز التي يجري منحها للوكالات الرائدة المتميزة على مبادرات الهوية الإستراتيجية والفنية.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها اختيار أو إتش أي للتصفيات النهائية لهذه الجوائز الراقية بل هي السادسة على التوالي للوكالة رغم المنافسة الشديدة من جانب الوكالات الأخرى ورغم الزيادة المستمرة في عدد المشاركين من الوكالات الإقليمية والعالمية الرائدة في هذه المنافسة على هذه الجوائز.

وتم اختيار أو إتش أي ليو برونت تقديرا لأعمالها في حملة "ميثاق للصيرفة الإسلامية (بنك مسقط) في 3 فئات وهي " أفضل عمل لهوية جديدة ضمن محفظة موجودة فعليا" و"أفضل استخدام للتغليف" وأفضل هوية مرئية في قطاع الخدمات المالية". تم اختيار الوكالة تقديرا لعملها مع شركة مسندم للطاقة في فئة أفضل هوية مرئية في قطاع المرافق والطاقة وأفضل هوية مرئية في فئات القطاع العام. وقال نارايان أير، المدير العام لأو إتش أي برونت: اختيارنا دوما للتصفيات وفوزنا بالعديد من الجوائز يدلل على العمل الراقي الذي تقدمه الوكالة لعملائها كما يأتي تكريماً لنا على القيم التي نضفيها لصناعة الهوية ككل.

 

تعليق عبر الفيس بوك