"شل انطلاقة" تعزز ثقافة ريادة الأعمال في جامعة السلطان قابوس

 

مسقط – الرؤية

اختتمت شل انطلاقة، ذراع الاستثمار الاجتماعي التابع لشركة شل للتنمية في عُمان، مشاركتها في النسخة السادسة عشرة من  "الأسبوع التجاري " الذي عُقد في جامعة السلطان قابوس. ويُعد الأسبوع التجاري حدثاً مهماً تنظمه كلية الاقتصاد والعلوم السياسية ممثلة بجماعة التجارة سنويا، وجاء هذا العام تحت عنوان "الثورة الصناعية الرابعة".

وعلى مدار أيام المعرض الأربعة، تواجد فريق شل انطلاقة في جناح خاص للإجابة على استفسارات الزوار عن دعم رواد الأعمال الشباب والطلاب الذين يبحثون عن التوجيه في هذا المجال. وتعرف الزوار على المفاهيم الأساسية لريادة الأعمال من قبل ممثلي شل انطلاقة ؛ وتحدثوا إليهم عن فرص التدريب المتوافرة والبرامج الموجودة التي يقدمها شل انطلاقة لرواد الأعمال الشباب.

وقالت نجوى بنت منصور الكندية، مديرة برنامج شل انطلاقة عُمان: نفخر بالمشاركة في هذه الفعالية القيمة والهادفة من أجل غرس ثقافة الابتكار في ريادة الأعمال لدى الشباب العماني. وكان من دواعي سروري الالتقاء والتفاعل لتشجيع العقول الشابة في السلطنة في عرض أفكارهم ومقترحاتهم ورغبتهم في الدخول لعالم ريادة الأعمال.

وأضافت الكندية أن الشباب حريصون  دائماً على التجديد ويمتلكون روح ساعية لخوض عالم ريادة الأعمال، ويحتاجون إلى فرص مستمرة لدعم أفكارهم. وتركز جهود شل انطلاقة في هذا المجال على تطوير مهارات الريادة لدى الشباب العماني ومساعدتهم على الازدهار من خلال التعرف عن قرب على ثقافة ريادة الأعمال، والالتزام، إضافة إلى التفكير الإبداعي، والتحلي بالمهارات والخبرات اللازمة مع التركيز الدائم على تحقيق الأهداف المنشودة والمتمثلة في تحقيق النجاح المستدام.

تعليق عبر الفيس بوك