الأحد, 16 يونيو 2019
42 °c

دعوة 3022 باحثا عن عمل للتنافس على 366 وظيفة بالمحافظات

الإثنين 25 مارس 2019 08:06 م بتوقيت مسقط

دعوة 3022 باحثا عن عمل للتنافس على 366 وظيفة بالمحافظات

مسقط - الرؤية

تُوَاصِل وزارة القوى العاملة إجراءَ مقابلات التوظيف للباحثين عن عمل؛ حيث بدأت دعوة 3022 باحثا عن عمل خلال الأسبوع الجاري؛ وذلك للتنافس على الفرص الوظيفية المعروضة التي تبلغ 366 فرصة.

وتجرِي الوزارة عددًا من مقابلات فرص العمل؛ حيث تمَّ أمس الأول الأحد إجراء مقابلات توظيف لعدد 670 باحثا عن عمل والذين تقدموا للتنافس على 82 فرصة وظيفية في شركات العين للزجاج والألمنيوم الحديثة وشركة أوكتال (منطقة صلالة الحرة). وتمَّ، أمس الإثنين، دعوة 387 مواطنا للتنافس على 47 فرصة عمل في شركة الغالبي العالمية للهندسة وصحار للألمنيوم ومستشفى النجمة (ستار كير). ومن المقرر إجراء مقابلات لعدد 653 باحثاً عن عمل اليوم الثلاثاء للتنافس على 89 فرصة عمل في العديد من الشركات كالنبع للخدمات وشركة ماجد الفطيم وظفار للمرطبات والمواد الغذائية.

وبادر العديد من شركات القطاع الخاص بإعلان العديد من الوظائف الشاغرة بها، وإجراء مقابلات توظيف؛ منها: شركة المسك العالمية، ومجمع بدر السماء، وجامعة نزوى، وصحار للألمنيوم.. يأتي ذلك في إطار التعاون والتنسيق بين وازرة القوى العاملة ومختلف شركات ومؤسسات القطاع الخاص من أجل إيجاد فرص وظيفية للباحثين عن عمل في مختلف التخصصات.

إلى ذلك، أجرت دائرة عمل البريمي مقابلات توظيف لعدد 70 باحثا عن عمل، تقدَّموا للتنافس على 13 فرصة وظيفية بين إدارية وفنية في شركة النهضة العمانية وشركة الجزيل للاستثمار وكلية البريمي الجامعية.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية