الإثنين, 22 أبريل 2019
29 °c

مسابقات للطهي وعروض ترويجية في مهرجان "لولو" للطعام

الأحد 24 مارس 2019 07:47 م بتوقيت مسقط

مسابقات للطهي وعروض ترويجية في مهرجان "لولو" للطعام

 

مسقط - الرؤية

أطلق "لولو هايبر ماركت" مهرجانه السنوي للطعام 2019، لتمكين عملائه من تذوق مجموعة من المأكولات الشهية من جميع أنحاء العالم. ويمنح "المهرجان السنوي للطعام 2019" العملاء فرصة الاستمتاع بالطعام اللذيذ، وتعلم مهارات جديدة في الطهي وأن يكونوا جزءًا من المرح والإثارة. ويستمر المهرجان لأسبوعين حتى 3 أبريل 2019 في جميع متاجر لولو في السلطنة.

ويُمكن للعملاء المشاركة في مسابقات الطهي والعروض الترويجية والسحب والحصول على جوائز مثيرة في المتجر. ويمكن للمتسوقين الاستفادة من خصومات وعروض خاصة على المواد الجاهزة للأكل، ومنتجات الأغذية الطازجة وغيرها الكثير.

ويتمتع عملاء "لولو" بفرصة للعودة بسيارة ميتسوبيشي باجيرو جديدة تمامًا من خلال المشاركة في الحملة الترويجية الخاصة التي أقيمت خلال هذه الفترة. وسيحصل المتسوقون على قسيمة سحب عند شراء منتجات غذائية بقيمة 10 ريالات من أي من متاجر لولو هايبر ماركت في السلطنة. وإلى جانب الجائزة الكبرى، هناك 10 جوائز تشمل أجهزة تلفزيون سوني الذكية 4 كي بحجم 55 بوصة و25 جائزة عبارة عن طقم عشاء لومينارك 46 قطعة يمكن الفوز بها. سيتم إجراء السحب الكبير في 15 أبريل في لولو هايبر ماركت، بوشر.

ويمكن للعملاء الذين يرغبون في إظهار مهاراتهم في الطهي المشاركة في المسابقة عن طريق تعبئة الاستمارة الخاصة بالتقديم بتفاصيل عن اسم الوصفة وقائمة المكونات المستخدمة وطريقة التحضير. وستقوم لجنة من الحكام بتقييم الأطباق وتحديد الفائز بناءً على المظهر والطعم والرائحة والابتكار في الوصفة.