الأحد, 16 يونيو 2019
34 °c

تنظيم اليوم المفتوح لمدارس الظاهرة بـ"تطبيقية عبري"

الأحد 24 مارس 2019 07:21 م بتوقيت مسقط

الحضور

عبري - الرؤية

أقامتْ كلية العلوم التطبيقية بعبري -مُمثلة بمركز التدريب والتوجيه الوظيفي الطلابي- فعالية اليوم المفتوح لطلاب مدارس محافظة الظاهرة للصفوف 10-12، رعى حفل افتتاح الفعالية د. غنية الحاتمية مساعدة العميد للشؤون الأكاديمية المساندة.

ورحَّب ناصر العلوي رئيس مركز التدريب والتوجيه الوظيفي الطلابي، بالطلاب والطالبات ومشرفيهم من المدارس، وأكد أهمية إقامة مثل هذه الفعاليات لتعريف الطلبة بالبرامج والمجالات والتخصصات التي تطرحها الكلية. بينما تحدث الدكتور محمد الغافري رئيس قسم اللغة الإنجليزية، للطلاب عن تفاصيل برنامج السنة التأسيسية الخاص باللغة الإنجليزية، وتحدثت خلود المخرومية عضوة هيئة التدريس بقسم تقنية المعلومات، عن البرنامج وتخصصاته المختلفة؛ وهي: أمن تقنية المعلومات، وتطوير البرمجيات، وإدارة البيانات والشبكات. كما تحدثت فاطمة النصيبية عضوة هيئة التدريس بقسم إدارة الأعمال عن برنامج إدارة الأعمال ومجالاته وتخصصاته.

وقامتْ عائشة الزيدية من مركز القبول والتسجيل بالتعريف بالنظام الأكاديمي في كليات العلوم التطبيقية بالسلطنة، وشروط القبول في برامج الكليات التطبيقية وكلية التربية بالرستاق، وبيَّنت مهام مركز القبول والتسجيل وبعض بنود النظام الأكاديمي كالتسجيل والحذف والإضافة، والانتقال بين الكليات التطبيقية وكلية التربية بالرستاق.

وتمَّ خلال اليوم المفتوح عرض فيلم تعريفي عن كليات العلوم التطبيقية بالسلطنة والبرامج الأكاديمية المطروحة فيها.. يُذكر أنَّ هذه الفعالية تأتي في إطار تعزيز الشراكة بين الكلية وقطاع التربية والتعليم بمحافظة الظاهرة.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية