البنك الوطني يكافئ 105 فائزين بسحوبات "الكنز للشباب"

 

 

مسقط – الرؤية

 

أقام البنك الوطني العُماني أول سحوبات حساب التوفير الكنز للشباب لعام 2019 خلال اليوم السنوي المفتوح للكلية التقنية بإبراء. وبلغ العدد الإجمالي للشباب الفائزين في الفعالية 105 عملاء حصل كل منهم على 100 ريال عُماني بينما فاز 10 آخرون بمبلغ 30 ريال عُماني لكل منهم خلال السحب الفوري.

 

وقال إسماعيل البلوشي، القائم بأعمال رئيس القطاعات في البنك الوطني العُماني: صممنا منتجاتنا وخدماتنا المصرفية التي نقدمها للشباب بهدف إيجاد جيل جديد بإمكانه الاستفادة من الأموال بأفضل شكل ممكن. وهدفنا تمكين الشباب لإدارة حياتهم المالية على نحو فعال وتشجيعهم على الادخار لتحقيق أهم طموحاتهم بما في ذلك التعليم والزواج على سبيل المثال.

ويلتزم البنك الوطني العُماني بإيجاد منصة مميزة للتفاعل مع الشباب من خلال إقامة عددٍ من الفعاليات والأنشطة المختلفة التي تبرز ابتكاراتهم وتتيح لهم الفرصة للتعرّف على الخدمات والحلول والمنتجات المصرفية التي يوفرها لهم. وتتضمن مزايا الخدمات المصرفية الشبابية خصومات على تذاكر السينما، وفي مراكز التجميل والرياضة والموضة وغيرها من محلات البيع بالتجزئة. ويتأهل عملاء البنك تلقائياً للدخول في السحوبات الشهرية بشرط الاحتفاظ بمتوسط رصيد 100 ريال على الأقل في حسابات الكنز الخاصة بهم.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك