الإثنين, 22 أبريل 2019
29 °c

ضمن برنامج "الملاعب الخضراء"

بنك مسقط يحتفل بافتتاح الملعب المعشب الجديد لفريق أبو عبالي بالمصنعة

الأحد 24 مارس 2019 07:17 م بتوقيت مسقط

musaanah-green sport 2
musaanah-green sport-Yousif AlNadabi

مسقط – الرؤية

احتفل بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة، بافتتاح الملعب المعشب الجديد لفريق أبو عبالي الرياضي بولاية المصنعة ضمن برنامج "الملاعب الخضراء" أحد برامج البنك في مجال المسؤولية الاجتماعية المستدامة، تحت رعاية معالي درويش بن إسماعيل البلوشي، الوزير المسؤول عن الشؤون المالية، وبحضور معالي الشيخ سعد بن محمد بن سعيد المرضوف السعدي، وزير الشؤون الرياضية، إلى جانب عدد من مسؤولي البنك والشخصيات الرياضية ومنتسبي الفريق.

ويواصل بنك مسقط تحقيق مزيد من النجاحات في دعم الفرق الاهلية الرياضية التي تساهم في تنمية وتطوير المواهب الشبابية من خلال تجهيز الملاعب المعشبة الجديدة الخاصة بهذه الفرق الاهلية حيث نجح البنك في تقديم التمويل إلى 93 فريقا منذ تدشينه في 2012 واحتفل البنك بافتتاح 55 ملعبا جديدا حتى الآن في مختلف محافظات السلطنة.

وأشاد معالي درويش بن اسماعيل البلوشي، الوزير المسؤول عن الشؤون المالية، بالدور الذي يقوم به القطاع الخاص في دعم برامج الشباب مشيرا إلى أن تنظيم بنك مسقط لبرنامج "الملاعب الخضراء" ودعمه للفرق الأهلية الرياضية بإنشاء ملاعب معشبة خاصة بها يسهم في تعزيز البنية الأساسية الرياضية متمنيا استمرار البرنامج وقيام مؤسسات أخرى بإطلاق مبادرات شبابية في مختلف المجالات لتساهم في تعزيز الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص.

وقدم معاليه التهنئة لفريق أبو عبالي على تنفيذ مشروع الملعب الجديد مطالبا بالمحافظة عليه والاستفادة من المنشآت الجديدة في تطوير وتنمية مهارات الشباب بالولاية والولايات المجاورة، مقدما الشكر لبنك مسقط على المبادرة التي تساهم في تعزيز دور القطاع الخاص في مجال المسؤولية الاجتماعية.

وكرّم معالي راعي الحفل بنك مسقط على دعمه المستمر للفرق الاهلية ومشاركته في تنفيذ مشروع الملعب الجديد لفريق ابو عبالي، كما شهد الحفل تقديم فقرة رياضية لأشبال مدرسة النخبة.

وألقى يوسف بن خلفان الندابي، مدير إقليمي لفروع بنك مسقط بمحافظة جنوب الباطنة كلمة قدم من خلالها التهنئة إلى إدارة ولاعبي وجماهير فريق أبو عبالي الرياضي بهذا الإنجاز، كما أعرب وليد بن علي البلوشي، رئيس فريق أبوعبالي الرياضي، عن سعادته بتنظيم الحفل بمناسبة افتتاح مشروع الملعب الجديد للفريق مقدما الشكر إلى معالي راعي الحفل والحضور على مشاركتهم في إنجاح الاحتفالية.