الأحد, 16 يونيو 2019
44 °c

"الزبير" يحتفي بتدشين الهوية التجارية لمغسلة الزاهي الشاملة

الأحد 24 مارس 2019 07:14 م بتوقيت مسقط

"الزبير" يحتفي بتدشين الهوية التجارية لمغسلة الزاهي الشاملة

مسقط – الرؤية

دشن مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة الهوية التجارية الجديدة لمغسلة الزاهي الشاملة بحضور هاني بن محمد الزبير عضو مجلس إدارة مؤسسة الزبير ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الزبير للسيارات وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذية بمؤسسة الزبير وفريق العمل بمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة، وذلك بهدف تهيئة المشروع للانتقال إلى مرحلة متقدمة في عرض الخدمات وتسويقها بما يتناسب مع المستجدات الحديثة في هذا المجال.

وقال عادل الحبيشي مستشار أول بمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة إنّ تدشين العلامة التجارية لمغسلة الزاهي الشاملة يأتي في إطار الدعم الذي يقدمه مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة للمشاريع الفائزة في برنامج الدعم المباشر. ونسعى من خلال تدشين هذه العلامة التجارية إلى تعزيز نمو وتوسع مغسلة الزاهي سواء في محافظة الرستاق أو المناطق القريبة منها حيث يسعى عماد الغافري إلى تقديم خدمات غسيل بمستوى راق وتتوزع خدماته ما بين المنازل والمكاتب والشقق والمساجد وغيرها. كما تقوم مغسلة الزاهي بغسيل السجاد، والستائر والأسرة والمخدات وغيرها من أنواع الأثاث والسجاد، ومن خلال الدراسات التي أعدها المستشارون بمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة ارتفعت مبيعات مغسلة الزاهي إلى أكثر من 60%.

ومن جانبه قال عماد بن علي الغافري إنّ تدشين العلامة التجارية لمغسلة الزاهي الشاملة سوف يساهم في تعزيز تواجدها في السوق المحلي وتعريف الجمهور بالخدمات التي نقدمها، ونسعى خلال الفترة المقبلة إلى توسيع النطاق الجغرافي لخدماتنا ونستهدف المناطق الواقعة خارج ولاية الرستاق. وأشكر مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة على دورهم وجهودهم المبذولة في دعم ريادة الأعمال في السلطنة، وأشعر بالفخر بوصول مؤسسة الزاهي إلى هذه المرحلة من المشروع، ونسعى في الفترة القادمة إلى توسيع نطاق أعمالنا.

وتختص مغسلة الزاهي في ولاية الرستاق، لصاحبها رائد الأعمال عماد بن علي بن سيف الغافري، بغسيل السجاد والأسرّة والستائر. ويعد عماد الغافري أحد الفائزين في برنامج الدعم المباشر لعام 2018 في دورته الخامسة والمقدم من مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة.

ويأتي تدشين الهوية التجارية لمغسلة الزاهي الشاملة ضمن الخدمات المقدمة من قبل مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة حيث قام فريق المستشارين بالمركز بالعمل مع عماد الغافري على إعداد دراسة جدوى وخطة لتطوير خدمات مؤسسته والخطة التسويقية بما يتناسب مع المرحلة المقبلة لمشروعه وتطوره.

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية