الإثنين, 22 أبريل 2019
32 °c

"إكسبريس سيرفيس" تنجز خدمة "إنفينيتي" في ساعة واحدة

السبت 23 مارس 2019 08:06 م بتوقيت مسقط

"إكسبريس سيرفيس" تنجز خدمة "إنفينيتي" في ساعة واحدة

مسقط – الرؤية

أطلقت إنفينيتي عُمان، من بيت سهيل بهوان للسيارات، الخدمة السريعة (إنفينيتي إكسبريس سيرفيس). والخدمة متاحة للسيارات المستحقة لخدمة الصيانة الدورية الخاصة بها كل 10,000 كم، (باستثناء خدمات الإصلاح الكبرى)، وسيجري الانتهاء من خدمة إنفينيتي إكسبريس في غضون ساعة واحدة فقط.

وقال متحدث باسم "إنفينيتي عمان": نسعى جاهدين لتقديم تجربة ممتازة في مجال التجزئة وخدمة العملاء لكل مالك من مُلاك إنفينيتي. وهناك نقطة حاسمة من التمايز للعلامة التجارية بين المنافسين هو أعلى مستوى من خدمة العملاء التي توفرها كل علامة. تم تصميم خدمة إنفينيتي إكسبريس لتقديم خدمة الخبراء ذاتها وبكفاءة وسرعة. وسيقوم فريق من رجلين مدربين تدريبا عاليا بتسليم أعلى معايير خدمة الصيانة الدورية (باستثناء الإصلاحات الكبرى) في وقت قياسي.

ويبدأ حساب الوقت في هذه الساعة الواحدة بداية من وقت تسليم العميل مفتاح السيارة للخدمة وحتى وقت استلام العميل للمفتاح بعد إجراء الخدمة. وتتوفر الخدمة في مركز إنفينيتي عُمان بالعذيبة بين الساعة 8 صباحا و 4 مساء. وتضمن إنفينيتي عُمان استخدام قطع غيار إنفينيتي الأصلية وأن يكون الفنيون مدربين تدريبا عاليا للقيام بالخدمة.