"صحار الدولي" يعلن أسماء الفائزين في سحوبات حساب الجوائز

مسقط - الرؤية

أعلن صحار الدولي أسماء الفائزين بالسحوبات الشهرية الثانية ضمن حساب الجوائز للعام 2019م بهدف نشر ثقافة التوفير ومنح الزبائن فرصاً للفوز. وفاز 4 فائزين بجائزة نقدية إجمالية قيمتها 100,000 ريال عن الفئة العامة وفئة إدارة الثروات، إضافة إلى عشرة فائزين في السحوبات الشهرية عن فئة الشباب. وأجريت السحوبات خلال احتفالية خاصة في ولاية صور تحت رعاية الشيخ أحمد بن علي الشحي، نائب والي صور.

وقال خليل بن سليم الهديفي، مدير عام التجزئة المصرفية في صحار الدولي: هناك الكثير من الجوائز في انتظار زبائننا على مدار العام، حيث سيجري البنك الشهر القادم السحوبات ربع السنوية والتي تصل قيمتها الإجمالية إلى 200,000 ر.ع توزع على الزبائن المحظوظين. ولقد ركزنا، خلال تصميمنا لحساب الجوائز للعام 2019م، على زبائننا الكرام وقمنا بتدشين سحوبات لفئات جديدة لنمنح مزيدا من الزبائن فرصاً للفوز في السحوبات الأسبوعية والشهرية وربع السنوية وسحوبات المناسبات الخاصة والسحوبات الكبرى في نهاية العام.

وللتأهل للدخول في السحوبات الشهرية وسحوبات الشباب، يجب على الزبائن الحفاظ على متوسط رصيد شهري 100 ر.ع كحد أدنى. أمّا في فئة إدارة الثروات، فيجب على الزبائن الحفاظ على متوسط رصيد شهري 40,000 ر.ع أو أكثر. ولمنح الزبائن المزيد من فرص الفوز، يجري صحار الدولي سحوبات على جوائز نقدية بصورة منتظمة، بما فيها السحوبات الأسبوعية على جائزة إجمالية 4500 ر.ع، وكذلك سحوبات ربع سنوية في شهري أبريل وسبتمبر بإجمالي 200,000 ريال عماني موزعة بالتساوي على اثنين من فئة السحوبات العامة واثنين من فئة إدارة الثروات. وسيتم إجراء السحوبات الكبرى لنهاية العام 2019 بمبلغ إجمالي 400,000 ريال عماني موزّعة بالتساوي بين أربعة زبائن، اثنين من الفئة العامة واثنين من فئة إدارة الثروات.

ويحصل جميع زبائن البنك ضمن حساب الجوائز على أربع فرص فوز لكل متوسط رصيد يتم الاحتفاظ به، بينما يحصل أصحاب حسابات الأطفال للتوفير على ثماني فرص لكل متوسط رصيد يتم الاحتفاظ به. ولا يقتصر حساب الجوائز 2019م على الحسابات بالريال العماني، بل يشمل أيضاً حسابات التوفير بالدرهم الإماراتي والجنيه الإسترليني والدولار الأمريكي. وبالنسبة للزبائن الذين يرغبون بالتوفير دون الاشتراك في السحوبات، فبإمكانهم اختيار الحسابات ذات الفائدة.

تعليق عبر الفيس بوك