الثلاثاء, 23 أبريل 2019
30 °c

ضمن جوائز "المزيونة" للادخار

بنك مسقط يجري السحب الشهري على جوائز "شبابي" في جامعة البريمي

السبت 23 مارس 2019 06:31 م بتوقيت مسقط

بنك مسقط يجري السحب الشهري على جوائز "شبابي" في جامعة البريمي

 

مسقط – الرؤية

 

أجرى بنك مسقط السحب الشهري على جوائز حساب "شبابي" ضمن برنامج "المزيونة" للادخار لعام 2019 في جامعة البريمي بحضور الدكتور خميس بن سعيد المنيري، القائم بأعمال رئيس الجامعة، وعدد من موظفي المؤسستين. وتم إجراء السحب الشهري على 50 جائزة قيمة كل جائزة 100 ريال عُماني.

ويمكن لكل زبون أن يفتح حساب "شبابي" بمبلغ 10 ريالات فقط وفي حال الاحتفاظ بهذا المبلغ وأكثر في الحساب يمكن الدخول في السحوبات الشهرية المنتظمة والمخصصة لحساب "شبابي"، وكذلك في حالة الاحتفاظ بمبلغ 100 ريال عُماني وأكثر في حساب " شبابي" يمكن الدخول تلقائيًا في السحوبات وغيرها من السحوبات الخاصة ببرنامج "المزيونة" للادخار حيث يُقدم بنك مسقط جوائز مثيرة تصل هذا العام إلى 10 ملايين ريال عُماني، وكلما زاد التوفير في الحساب أصبحت الفرصة أكبر للفوز بالجوائز المُثيرة.

وقال عبدالله بن تمان المعشني، نائب مدير عام المبيعات وتطوير المنتجات ببنك مسقط إن حساب "شبابي" من بنك مسقط حساب توفير يُسهم في تعزيز مفهوم وثقافة الادخار بين فئات الشباب كما يُمكن استخدام بطاقة "شبابي" في كافة دول العالم وتوفر بعض التخفيضات والخصومات في عدد من المحلات والمراكز التجارية والمطاعم الموجودة في السلطنة. ولتشجبع الشباب على الادخار والتوفير فقد خصص بنك مسقط جوائز قيمة ضمن برنامج "المزيونة" للادخار. كما يوفر حساب "شبابي" العديد من الخدمات والتسهيلات المصرفية مثل توفير الخدمات المصرفية الإلكترونية عبر الهاتف النقال والإنترنت. وقد تمَّ تصميم بطاقة "شبابي" والمعتمدة على مستوى العالم بشكل يتميز بروح الشباب ويُواكب التطورات العصرية وبألوان شبابية لتتناسب مع روح وتطلعات الشباب.

ويحظى حساب "شبابي" من بنك مسقط بإقبال الشباب للاستفادة من مجموعة الخدمات والتسهيلات المصرفية والمزايا المختلفة التي يقدمها لهم، حيث يستهدف منتج "شبابي" طلبة وطالبات الجامعات والكليات والمعاهد المختلفة وذلك كجزء من إستراتيجية وفلسفة البنك في دعم الشباب العُماني، وفتح المجال أمامهم لتكملة مشوارهم في الحياة العلمية والعملية. وخلال الفترة الماضية نظم بنك مسقط عددا من الفعاليات، إلى جانب المشاركة في بعض الأنشطة بهدف التعريف بالمزايا والتسهيلات المصرفية التي يقدمها حساب "شبابي" لفئة الشباب والطلبة والطالبات.

وكان بنك مسقط قد دشن بداية العام الجاري برنامج "المزيونة" للادخار "لعام 2019 بتخصيص جوائز مالية تصل إلى 10 ملايين ريال عماني كأكبر مجموع جوائز مالية تقدمها مؤسسة مالية بالسلطنة بهدف تشجيع الجمهور على الادخار والتوفير. ويأتي البرنامج هذا العام بحلة جديدة حيث تم استحداث عدد من الجوائز المالية الجديدة في البرنامج إلى جانب تخصيص جوائز كبرى في منتصف العام تساوي قيمة جوائز نهاية العام مع الإبقاء على بعض الجوائز المثيرة والمخصصة لفئات المجتمع بحيث يجري توزيع الجوائز على زبائن البنك في كافة مُحافظات السلطنة.