"سبلة حيا للمياه" تسهم في نشر قيم العمل الجماعي بين الموظفين

...
...
...
...

 

مسقط - الرؤية

نظمت "حيا للمياه" لقاءها السنوي بالموظفين "سبلة حيا للمياه" ليلتقي جميع أفراد أسرة حيا من مختلف مواقع العمل، ومن جميع المحافظات التي تقدم حيا للمياه خدماتها فيها.

وأكد المهندس حسين بن حسن عبدالحسين الرئيس التنفيذي لحيا للمياه أنَّ السبلة تعكس القيم التي تعمل عليها حيا للمياه منها الشفافية والاحترام والعمل الجماعي، حيثُ تعد اجتماعاً سنوياً يجتمع فيه جميع أفراد حيا وبحضور الإدارة التنفيذية، ويجري عرض إنجازات الشركة خلال العام المنصرم والاحتفال بهذه الإنجازات من خلال النقاش المفتوح والبناء، إضافة إلى طرح الخُطط المستقبلية في قالب من الحماس والنشاط.

وأضاف الرئيس التنفيذي أنَّ السبلة فرصة لعرض المهارات وكفاءات الموظفين حيثُ استمعنا لعدد من موظفي الشركة يقدمون محاضرات متعلقة بتطوير الذات أو يتحدثون عن الجانب التقني والاقتصادي، وهذا يندرج ضمن "الاهتمام" الذي يأخذنا إلى الاحترافية. وفي حيا للمياه نحرص على فتح نوافذ عديدة للتواصل بين الموظفين من مختلف مواقع العمل خاصة بعد التوسع المستمر الذي تشهده الشركة في مجال العمل أهمها تكليفها بتنفيذ مشاريع الصرف الصحي بجميع محافظات السلطنة عدا محافظة ظفار. وتأتي سبلة هذا العام تحت شعار "اهتمام يأخذنا للاحترافية" والذي يجسد العلاقة التبادلية بين الموظفين سواءً على مستوى التسلسل الإداري بالشركة أو على مستوى الخدمات التي تقدمها الشركة للعملاء. وقدم الرئيس التنفيذي عرضاً مرئياً عن إنجازات الشركة في عام 2018م، وفقاً للأهداف المعتمدة وجملة التحديات التي واجهتها الشركة خلال العام المنصرم وخططها المستقبلية في منظورها القريب والبعيد. 

وقدم فهد الحراصي مدير أول تقنية معلومات محاضرة بعنوان الثورة الصناعية الرابعة والتحول الرقمي، وتحدث عن ما نحتاجه لنواكب الثورة الجديدة وكيف نكون مستعدين في حيا للمياه كمؤسسة وكأفراد لمواكبة هذه النقلة. كما قدمت حنان الحارثية أخصائية عقود ومناقصات محاضرة بعنوان "حياتك اختيارك" والتي هدفت إلى تحفيز الموظفين على تطوير أنفسهم واستغلال إمكانياتهم لتطوير حياتهم الخاصة والعملية.

تعليق عبر الفيس بوك