الإثنين, 17 يونيو 2019
41 °c

الاحتفال بالذكرى الأولى لتأسيس فندق "كمبينسكي مسقط"

السبت 23 مارس 2019 06:26 م بتوقيت مسقط

Kempinski Hotel Muscat celebrates its first anniversary_Media Gathering
Kempinski Hotel Muscat_Amwaj Lounge
Kempinski Hotel Muscat_Ballroom_Evening
Kempinski Hotel Muscat celebrates its first anniversary
Kempinski Hotel Muscat_Deluxe Suite
Kempinski Hotel Muscat_Lady in Red at the Lobby
Kempinski Hotel Muscat_Resort View
Kempinski Hotel Muscat_The Kitchen

 

مسقط – الرؤية

احتفل فندق كمبينسكي مسقط بالذكرى الأولى لتأسيسه، واستضاف مُمثلي وسائل الإعلام في تجمع حافل في أمواج لاونج، تلاه برنش على الطراز الأيرلندي في مطعم ذا كيتشن.

وقال كارستن ڤيجانت، المدير العام لفندق كمبينسكي مسقط: فتح الفندق أبوابه للضيوف في مارس 2018، وقطعنا شوطاً طويلاً في العام الماضي بدءًا من الترحيب بأول ضيوفنا ورواد المطاعم وحتى المناسبات وحفلات الزفاف الأولى. نسعى إلى تزويد الضيوف بباقة من الخدمات التي تجمع بين التقاليد المحلية المستوحاة من الضيافة العُمانية والفخامة الأوروبية الخالدة.

ويتميّز فندق كمبينسكي مسقط بتصميم غني باللمسات المحلية العُمانية الأصيلة. ولقد فتح الفندق أبوابه في مارس 2018 للضيوف من مختلف بلدان العالم بمن فيهم سكان المنطقة المحيطة. تشغل وجهة الضيافة الفخمة أكثر من ستة كيلومترات على طول الخط الساحلي الرائع في قلب مشروع الموج، وتقدم باقة خدمات تجمع بين الضيافة العمانية الأصيلة والفخامة الأوروبية الخالدة التي تشتهر بها علامة كمبينسكي. وبفضل اشتماله على 310 غرف وأجنحة و77 شقة وفيلا على شاطئ البحر ومرافق للاجتماعات مزوّدة بأحدث التجهيزات، بالإضافة إلى 10 مطاعم ومقاهٍ متنوعة ونادٍ رياضي مُجهّز بالكامل ومركز سبا مميز، يَعِد فندق كمبينسكي مسقط ضيوفه بتجربة ممتعة ستعرّفهم عن كثب على مغامرة عمانية حقيقية.

ويشكّل فندق كمبينسكي مسقط الذي تولّت تصميمه شركة وودز باجوت، وجهة ضيافة عصرية تعكس أسلوب الحياة في مسقط وسلطنة عُمان عمومًا، لاسيما أنَّه يزخر بالعناصر المميّزة التي تجسد الضيافة العمانية الأصيلة خير تجسيد. تجمع عمارة الفندق ذات الواجهة المستوحاة من المباني القديمة في مدينة مسقط، لاسيما كورنيش مطرح، بين مُختلف الهياكل الهندسية التي كانت في السابق مركزا تجاريا. أما تصميم بهو الفندق فهو مستمد من طبيعة أزهار الزنبق المنتشرة على سطح البركة، ومستوحى من تصميم قصر العلم الذي هو قصر الاحتفالية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس. ويترك الموقع المميز لقاعة الاحتفالات في الفندق، قاعة مسقط، انطباعًا أوليًا قويًا، وتتميّز بتصميم هندسي مستوحى من الفوانيس العربية التي تُضاء مساءً، تأكيدًا على دور الفندق كمعلم أساسي في مشروع الموج مسقط الضخم.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية