بنك ظفار يرعى "بصمة تميز" دعما للمبادرات الشبابية

مسقط – الرؤية

رعى بنك ظفار معرض بصمة تميز في نسخته الثانية الذي أقيم بمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بمحافظة ظفار، في إطار التزامه بتقديم الدعم للابتكار والمبادرات الشبابية.

وقال عزيز سليمان الحراصي، رئيس قسم التسويق والاتصالات التجارية بالوكالة ببنك ظفار: نسعى في بنك ظفار بشكل دائم إلى المشاركة في المبادرات التي تسلط الضوء على المشاريع المبتكرة للشباب العماني ذلك لكوننا جزءا لا يتجزأ من المجتمع، وقد سعدنا بتقديم الدعم لمعرض بصمة إبداع الذي يقام للسنة الثانية ويعرض عددًا من المشاريع الإبداعية والمبادرات المبتكرة للشباب العماني من مختلف المؤسسات التعليمية، ونؤمن بأنّ الشباب هم عماد المستقبل ولابد لنا من تقديم الدعم لهم.

وشارك في المعرض الذي استمر ليومين عدد كبير من الشباب المبدع من المؤسسات العلمية المختلفة الذين عرضوا مشاريعهم وأفكارهم المبتكرة في مجال التكنولوجيا والابتكار العلمي.

ويولي بنك ظفار اهتمامًا بالغًا بمبادرات المسؤولية الإجتماعية إذ تعد أحد أهم ركائز البنك، حيث يسعى بشكل دائم إلى المساهمة في المبادرات التي تحدث فارقًا ايجابيًا على المدى الطويل، كما يؤمن بنك ظفار بأهمية تقديم الدعم للمجتمع من خلال المبادرات المتنوعة حيث يسعى إلى تعزيز دوره كمؤسسة مالية رائدة من خلال دعم المبادرات التي تهدف إلى تنمية المجتمع فضلًا عن تحقيق الاستدامة البيئية، حيث يقدم بنك ظفار دعمه لعدد من المؤسسات الخيرية والأنشطة والمبادرات المجتمعية، كما يقدم البنك دعمه للمبادرات التي تهدف إلى تنمية المجتمع.

 ويسعى البنك لتحقيق رؤيته وتنفيذ استراتيجيته التشغيلية الشاملة والتي تتمحور حول تقديم أفضل تجربة مصرفية للزبائن من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية في عالم الصيرفة والبنوك، وقد مكن ذلك بنك ظفار من تصدر قائمة أفضل البنوك في المنطقة.

تعليق عبر الفيس بوك