ضمن مبادرات البنك في مجال المسؤولية الاجتماعية

"عمان العربي" ينظم مبادرة لتنظيف شاطئ الغبرة بالتعاون مع جمعية البيئة العمانية

 

مسقط - الرؤية

نظم بنك عُمان العربي بالتَّعاون مع جمعية البيئة العُمانية مُبادرة لتنظيف شاطئ الغبرة، ضمن التزامه المُستمر تجاه دعم المُجتمع. وشهدت المبادرة مشاركة أكثر من 40 مشاركًا من موظفي البنك وجمعية البيئة العُمانية مع أسرهم.

وقال هلال السيابي، رئيس دائرة المسؤولية الاجتماعية: في بنك عُمان العربي، نحن نؤمن أنَّ المسؤولية الاجتماعية هي أكثر بكثير من مُجرد تقديم الدعم المالي للمؤسسات الخيرية والأنشطة المجتمعية، فنحن نؤمن أنها يجب أن تشمل فرصًا لإشراك موظفينا مع المجتمع، الأمر الذي سينعكس بدوره إيجابًا على كلا الطرفين. لذلك فإننا نركز دائمًا على تشجيع ثقافة العمل التطوعي بين الموظفين.

ويؤمن البنك بأنَّ خدمة المجتمع هي التزام وطني ومن الواجب أن يُشارك فيه جميع أفراد المجتمع. ويأتي تنظيم المبادرة ضمن مبادرات برنامج المسؤولية الاجتماعية للبنك، حيث شهدت هذه المبادرة حماسًا كبيرًا من قبل موظفي البنك وعائلاتهم في تنظيف الشاطئ وتعاونهم مع موظفي جمعية البيئة العمانية في كشف الجمال الحقيقي لشاطئ الغبرة وإبرازه كأحد الوجهات السياحية الرئيسية في مسقط. وأضاف هلال السيابي: نفخر بالتعاون مع جمعية البيئة العمانية في هذه المبادرة الهادفة إلى حفظ جمال الطبيعة للأجيال القادمة. ونحن سعداء لتحقيق هذه المبادرة الأهداف المرجوة منها والمشاركة الكبيرة التي شهدناها من موظفي كلا الجهتين، ونتطلع إلى التعاون مع جمعية البيئة العُمانية في مبادرات مشابهة في المُستقبل.

وقد تأسست جمعية البيئة العُمانية في مارس 2004 على يد مجموعة من العُمانيين الذين يمثلون في تعددهم المناطق والولايات والمحافظات ومن خلفيات مهنية مختلفة. ويعد بنك عمان العربي من أوائل البنوك التي بدأت أنشطتها التشغيلية في السلطنة، كما يحظى بتاريخ طويل من الإنجازات التي يفخر بها الجميع. ويشغّل البنك اليوم شبكة واسعة تضم 65 فرعا ومكتبا تمثيليا، إلى جانب شبكة واسعة من أجهزة الصرف الآلي والتي تضم 152 جهازا في كافة أنحاء السلطنة.

 

تعليق عبر الفيس بوك