الجمعة, 19 يوليو 2019
39 °c

"عقار" تطلق "رمال 2" للوحدات السكنية الفاخرة على 44 ألف متر مربع

الأربعاء 20 مارس 2019 08:00 م بتوقيت مسقط

Pic 1
Pic 2
Pic 3
Pic 4

 

 

الرؤية – أحمد الجهوري

أطلقت شركة الخنجي للتطوير العقاري "عقار" الرائدة في إنشاء المجمعات السكنية والتجارية المتكاملة بالسلطنة أمس مشروعها الجديد "رمال 2" الكائن في ولاية بوشر امتدادا لمشروع رمال 1 الذي طورته الشركة ولاقى طلبا متزايدا بعد أن بيعت وحداته خلال أسبوعين فقط من طرحه. ومن المتوقع أن يكون المشروع جاهزا للتسليم نهاية عام 2021 حيث يستغرق بناؤه أقل من 3 سنوات، وستتولى الأعمال الإنشائية للمشروع شركة البناء للمقاولات "المقاول الرئيسي" وهي شركة تابعة لمجموعة الخنجي للاستثمار.

وقدم محمد بن عبدالله الخنجي الرئيس التنفيذي لـ "عقار" خلال مؤتمر صحفي في (عقار سكوير) فكرة عامة عن مشروع رمال 2 ومكوناته حيث تقدر مساحة البناء بنحو 44 ألف متر مربع، ويقع على تلة جميلة تتيح الاستمتاع بجغرافية المكان.. وتم عرض فيديو ثلاثي الأبعاد يصف المشروع من الداخل والخارج والمركز التجاري كيو سنتر. وقال الخنجي إنَّ نجاح الشركة في رمال 1 وما لقيه من إقبال كبير، كان حافزا كبيرا في إطلاق مشروعنا الجديد رمال 2، مؤكداً حرص "عقار" على توفير خدمات متكاملة في مشاريعها. وأضاف الخنجي أن رمال 2 يضم 148 وحدة سكنية بالإضافة إلى المحلات التجارية المختلفة الأحجام مما يتيح خيارات متعددة أمام الراغبين في التملك، كما حرصت عقار على توفير كافة الخدمات والمرافق الرئيسية التي تخدم القاطنين بالمشروع وسكان المنطقة المحيطة وعلى رأسها المركز التجاري الذي سيتم ربطه مع المركز التجاري في رمال 1 ليكون بذلك أكبر مركز تجاري من نوعه في المجمعات السكنية.. ليحتوي على بعض الماركات العالمية الشهيرة، ومطاعم ومقاه وغيرها.

وتبدأ أسعار الوحدات السكنية من 38,995 ألف ريال بالنسبة للوحدة المكونة من غرفة ومجلس وصالة ومطبخ وسائر المرافق الخدمية الأخرى والكماليات المتمثلة في أغراض المطبخ وأجهزة التكييف وغيرها. وتصل أقصى مساحة للوحدات السكنية 200 متر مربع.

وأكد محمد بن عبدالله الخنجي أن عقار تواصل التزامها في تطوير مشاريع عقارية ذات تصاميم عصرية وتتصف بأرقى معايير الجودة. ويعد "رمال 2 "  من المشاريع الحيوية الاستراتيجية التي ستنعش حركة الاستثمار للوحدات السكنية في السلطنة، وتوفر بيئة نموذجية للعائلات التي تبحث عن السكن في أفضل المشاريع سواء من ناحية جودة البناء أو الموقع المناسب للمشروع. ويضم مشروع رمال 2 قرابة 148 وحدة سكنية فاخرة، ويستهدف المشروع الأشخاص الذين يبحثون عن الرفاهية والحداثة ويرغبون في السكن في أماكن راقية تلائم متطلباتهم.

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية