الخميس, 20 يونيو 2019
32 °c

الشراكة والتواصل عنوان الملتقى الثاني لخريجي "تطبيقية صلالة"

الأربعاء 20 مارس 2019 07:44 م بتوقيت مسقط

الشراكة والتواصل عنوان الملتقى الثاني لخريجي "تطبيقية صلالة"

 

 

 

صلالة - الرؤية

 

نظمت كلية العلوم التطبيقية بصلالة مُمثلة بمركز التدريب والتوجيه الوظيفي الطلابي الملتقى الثاني لخريجي كلية العلوم التطبيقية صلالة، واستهدف مخرجات الكلية من مختلف تخصصاتها منذ إنشائها. وأقيم الملتقى بحضور المكرم الدكتور بخيت بن أحمد المهري عميد الكلية والكادر الأكاديمي والأكاديمي المساند والإداري وطلبة الكلية. ويركز الملتقى على الشراكة والتواصل بين مجتمع الكلية ومخرجاتها الحاصلين على درجة البكالوريوس في تخصصات تقنية المعلومات ودراسات الاتصال وإدارة الأعمال؛ لتصبح منارة للعلم والريادة، وعنواناً للإجادة والجودة، بحيث أصبحت في طليعة المؤسسات التعليمية التي تؤكد على الإجادة في البرامج والمخرجات والنتاج العلمي.

وتهدف الكلية من إقامة الملتقى إلى الاحتفاء بأبنائها الخريجين والخريجات في رحاب الكلية، وتعزيز التواصل، وتدعيم العلاقة بين الخريجين وكليتهم، وبناء مجتمع معرفي قائم على أساس الشراكة بين الكلية ومخرجاتها، إضافة إلى إظهار حصيلة المخرجات لهذه الكلية كأحد أهم المصادر في إعداد القيادات الاقتصادية والمالية والإدارية في مختلف القطاعات في وطننا الغالي، كما يسهم في تحديد الصعوبات التي تواجه الخريجين قبل وبعد بدء مشوارهم في العمل.

وبدأ الحفل بكلمة المكرم الدكتور بخيت بن أحمد المهري عميد الكلية مركدا فيها أن ملتقى الخريجين نشاط هام تنظمه المؤسسات الأكاديمية المرموقة عالمياً بهدف الحفاظ على التواصل بين الخريجين وتبادل الخبرات بينهم إلى جانب الحفاظ على التواصل بين الخريجين والمؤسسات التي تخرجوا منها. كما أكد أن مخرجات كليات العلوم التطبيقية تعد من المخرجات المشهود لها بالجودة، وذلك من خلال استطلاع آراء المؤسسات التي يعملون بها، وذلك يعود إلى حرص وزارة التعليم العالي الموقرة على تقديم التعليم في الكليات بمستوى يحقق متطلبات الجودة العالية.

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية