افتتاح ملتقى الأسرة والطفل المروري بالبريمي

 

البريمي - سيف المعمري

 افتتح سعادة السيد إبراهيم بن سعيد البوسعيدي محافظ البريمي ملتقى الأسرة والطفل المروري "رحاله بولاية البريمي"، بحضور المهندس عبدالله بن سعيد الرواحي مدير عام النقليات رئس لجنة السلامة المرورية بشؤون البلاط السلطاني، وعدد من المكرمين وأصحاب السعادة والمسؤولين من المؤسسات الحكومية والخاصة، وأطلع سعادته على المشاركات التي تقدم بها عدد من المؤسسات الحكومية والخاصة.

وألقى راشد بن شايخ الضبعوني نائب رئيس لجنة السلامة المرورية بشؤون البلاط السلطاني كلمة تطرق خلالها إلى الجهود التي يبذلها شؤون البلاط السلطاني في مجال السلامة المرورية وما قدمه من فعاليات ومعارض تغرس مفاهيم السلامة المرورية عن الأسرة والطفل، تلا ذلك تقديم اسكتش مسرحي توعوي عن أهمية السلامة المرورية في الطريق قدمه فريق مسرح الشرق بمحافظة البريمي.
ويقام الملتقى بمركز اللولو هايبر ماركت بالبريمي لمدة يومين على فترتين صباحية ومسائية بمشاركة عدد من مؤسسات المجتمع المحلي الحكومية والخاصة، مستهدفاً طلبة وطالبات المدارس بمختلف ولايات المحافظة.
ويهدف الملتقى إلى نشر الوعي المروري بين كافة شرائح المجتمع وخاصة طلبة المدارس وذلك لغرس قيم ومفاهيم السلامة المرورية في النشء من خلال برامج قصيرة ومركّزة والتي من المتوقع أن تُسهم في خلق جيل واعٍ بأهمية السلامة المرورية، كما أنّ الملتقى يأتي في إطار المسؤولية الاجتماعية للسلامة المرورية بشؤون البلاط السلطاني، وذلك إسهاماً للحد من الحوادث المرورية وتنفيذاً للأوامر السامية لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس المعظم - حفظه الله ورعاه - للحد من الحوادث المرورية.

 ويصاحب الملتقى فعاليات وفقرات ترفيهية تستهدف طلبة المدارس ومنها مسابقة الرسم للأطفال في مجال السلامة المرورية للصفوف من الأول وحتى الرابع.

تعليق عبر الفيس بوك