افتتاح جناح "هاجر" الجديد في "الحسن لاستخدامات الإنارة" بالقرم

 

 

مسقط - الرؤية

 

افتتح جيل بورديس، المستشار الاقتصادي، ومدير الدائرة الاقتصادية بالسفارة الفرنسية في السلطنة جناح شركة "هاجر" الجديد بصحبة مقبول علي سلمان، المدير العام لشركة الحسن للكهرباء، وأوليفييه لابوري، المدير العام لشركة "هاجر الشرق الأوسط".

وتماشيًا مع التزامها بتلبية الاحتياجات الكهربائية المتغيرة في القطاعات السكنية والتجارية، افتتحت شركة هاجر الشرق الأوسط، وهي إحدى الشركات التي توفر حلول الطاقة المركزة على الابتكار، والتوزيع، وأتمتة المباني- "جناح هاجر" المتميز، بهدف توفير حلول شاملة وكاملة للزبائن في السلطنة. وتُعد شركة الحسن للكهرباء الوكيل  والموزع الحصري لمنتجات شركة "هاجر" في عُمان.

 

وقال أوليفييه لابوري: يمتلئ المركز بمُنتجات وحلول شركة هاجر التي تبدأ من توزيع الطاقة حتى أتمتة المباني. وسوف يساعد هذا الأمر بالتأكيد على تسريع وتيرة العمل في المنطقة، إضافة إلى الاقتراب من الزبائن من حيث تقديم الحلول المُناسبة. وقد ارتبطت شركة الحسن للكهرباء ش.م.م بمنتجات شركة هاجر الفرنسية منذ ما يزيد عن ثلاثة عقود حيث نجحت في توريد المنتجات إلى المشروعات الكبرى في سلطنة عُمان. كما يجري توزيع المنتجات من خلال شبكة التوزيع الواسعة للشركة والتي تغطي جميع أنحاء السلطنة.

 

تعليق عبر الفيس بوك