تدريب موظفي "المها النفطية" على "تمكين الذات"

مسقط - الرؤية

عقدت شركة المها لتسويق المُنتجات النفطية - الأكثر انتشاراً في السلطنة - دورة تدريبية في مجال تمكين الذات لموظفيها بالتعاون مع الجامعة الوطنية للعلوم والتكنولوجيا، وتستمر لمدة خمسة أيام، حتى 21 مارس الجاري. ويُسهم برنامج الدورة في تحسين مهارات القيادة والتواصل، وإدارة الوقت.

ويُحاضر في الدورة المهندس خلفان بن راشد الرواحي الذي أوضح أنَّ البرنامج التدريبي يعّرف بفهم الذات واكتشاف الطاقة الداخلية الكامنة لدى كل فرد، وفرصة لتحسين الثقة لممارسة المهام الوظيفية، مشيرا إلى أن المشاركين في الدورة سيتمكنون من الوقوف أمام النَّاس، بالإضافة إلى تقديم عشرة مشاريع للخطابة الجماهيرية.

ومن جانبها أكدت السيدة سلاء بنت محمود البوسعيدية مديرة الموارد البشرية بالشركة أن "المها" تولي اهتماماً خاصًا بكادرها الوظيفي بهدف رفع مستوى أدائهم ورفع كفاءتهم ومهاراتهم العملية من خلال البرامج التدريبية والتأهيلية لمواكبة تطورات السوق، وزيادة الإنتاجية وصولاً إلى تحقيق النمو وتقديم أفضل الخدمات والمنتجات لكافة الزبائن، مشيرة إلى أنَّ الموارد البشرية تُعد بمثابة الأساس الذي يعتمد عليه في تحقيق أهداف الشركة حسب الإستراتيجية التي تم اعتمدها والخطط الموضوعة.

تعليق عبر الفيس بوك