الأحد, 16 يونيو 2019
42 °c

السعودية تشارك بجناح خاص في مهرجان الغذاء العالمي

الثلاثاء 19 مارس 2019 05:32 م بتوقيت مسقط

XT8A8687
الجناح السعودي (1)
الجناح السعودي (2)
الجناح السعودي (3)
XT8A8788

مسقط- الرؤية

نظمت جمعية دار العطاء مهرجان الغذاء العالمي للعام الرابع على التوالي، في حديقة فندق إنتركونتيننتال مسقط، بمشاركة 20 سفارة، من بينها سفارة المملكة العربية السعودية الشقيقة، التي أسهمت في إنجاح فعاليات المهرجان.

وشارك في الفعالية عدد من السفارات العربية والآسيوية والأجنبية والخليجية بالإضافة إلى الركن العماني الذي تميز بمنتجاته وأكلاته المتنوعة، وقد شهد مسرح الفعالية عددا من الفنون الشعبية والرقصات التقليدية لكل من سوريا والهند وفلسطين وروسيا، وشهد الحفل أيضا عددا من السحوبات القيمة التي اشتملت على تذاكر سفر من طيران السلام، وقسائم مجانية من صالون كريستال وإيسينس سبا. وبلغ عدد زوار المهرجان لهذا العام 1177 زائر، إضافة إلى أبنائهم الذين نشروا الفرحة والبهجة في أرجاء المكان.

وقالت بشرى البلوشي مديرة قسم الفعاليات بجمعية دار العطاء إن فكرة المهرجان تهدف إلى تجمع عدد من السفارات في حفل منوع وذلك لعرض أطباقهم الشعبية الشهيرة، مشيرة إلى أن السفارات تشارك الجمعية في هذه المبادرة من باب المسؤولية الاجتماعية ومساهمتهم في خدمة المجتمع؛ حيث يعود ريع الفعالية لهذا العام لدعم برنامج المؤونة الغذائية الشهرية للأسر المعسرة المسجلة لدى الجمعية.

وتوجهت البلوشية بالشكر إلى فندق إنتركونتيننتال مسقط الراعي الإستراتيجي للفعالية في كل عام، والشكر موصول إلى شركة "جالاكسي واي" والذهبي وطيران السلام وصالون كريستال وصالون إيسينس سبا.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية