انطلاق مؤتمر عمان الدولي الـ19 للغة الإنجليزية.. 11 أبريل

 

 مسقط - الرؤية

تستضيف جامعة السلطان قابوس مؤتمر عمان الدولي التاسع عشر لتعليم اللغة الإنجليزية يومي 11 و12 أبريل المقبل، والذي يأتي ضمن تنظيمات مركز الدراسات التحضيرية بالجامعة.

ويعد المؤتمر فرصة لمدرسي اللغة الإنجليزية لمشاركة الأفكار والطرق الجديدة المبتكرة والممارسات الفعالة في مجال تدريس اللغة الإنجليزية، لاسيما وأن موضوع المؤتمر هذا العام يأتي تحت عنوان "أساليب منهجية مبتكرة لتعليم وتعلّم اللغة الإنجليزية"، والذي يقدم منظورات جديدة في هذا المجال. ويسعى المؤتمر إلى طرح ومعالجة مواضيع عديدة متعلقة بالرؤية المستقبلية لتعليم وتعلّم اللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى مناقشة برامج التطوير المهني للمدرسين لتحسين طرقهم التدريسية. وسيتم تسليط الضوء على احتياجات الطلبة في مجال البحث العلمي في القرن الحادي والعشرين، والأفكار المبتكرة حول تغيير الفكر والدوافع الذاتية للتعلّم، وذلك بمشاركة عدد كبير من المختصين في مجال تدريس اللغة الإنجليزية والذين يقومون بتبادل خبراتهم مع المشاركين الآخرين في المؤتمر، ومراجعة ما تعلموه في مجال تخصصهم.

ويهدف المؤتمر إلى مواكبة التغيّر السريع ومناقشة المناهج المبتكرة التي يتم تقديمها حاليًا من قبل معلمين ذوي فكر استشرافي، كما يوفر فرصًا للتواصل مع خبراء ذوي خبرة واسعة في مجال طرق تدريس اللغة الإنجليزية من مختلف أنحاء العالم مثل أمريكا الشمالية وأوروبا وأفريقيا وآسيا والشرق الأوسط، ومن خلال الجمع بين هذه المجموعة المتنوعة من المتحدثين والمشاركين يكون مؤتمر عمان الدولي التاسع عشر لتعليم اللغة الإنجليزية نقطة محورية لتطوير هذا المجال من خلال تبادل المعارف والإنجازات عبر ثقافات ومؤسسات مختلفة.

تعليق عبر الفيس بوك