السبت, 20 أبريل 2019
21 °c

تكريم التميز

الإثنين 18 مارس 2019 11:03 م بتوقيت مسقط

تكريم التميز

في ليلة بهيجة احتفلت جريدة الرؤية بشراكة إستراتيجية مع وزارة السياحة بتتويج الفائزين بجوائز عُمان للسياحة في نسختها الأولى (2019)، وسط حضور رفيع المستوى من أصحاب السُّمو والمعالي الوزراء والمُكرمين وأصحاب السعادة وجمع غفير من العاملين في القطاع السياحي، في أمسية احتفائية شهدت تكريم التميز والإتقان.

جوائز عُمان للسياحة ورغم أنَّها في نسختها الأولى، برهنت على ما يشهده القطاع السياحي من نمو وما يحظى به من اهتمام مُختلف مؤسسات الدولة، وعلى رأسها وزارة السياحة، فضلاً عن الإستراتيجية العُمانية للسياحة والتي تطمح لتحقيق مُعدلات مُرتفعة من النمو السياحي سواء من حيث عدد السياح أو من حيث حجم الإسهام في الناتج المحلي الإجمالي. المنافسات التي شهدتها الجائزة تعكس حجم التميز والمستوى المُتقدم للمؤسسات والأفراد العاملين في القطاع، والذين يسعون لبذل شتى الجهود التي ترفد السياحة وتدعم مسيرة تقدمها.

ولعل أبرز ما تميزت به هذه الجائزة أنَّها تُعد ترجمة حقيقية للشراكة بين القطاعين العام والخاص، وتعكس كذلك الدور التنموي لوسائل الإعلام، فضلاً عن تسليط الضوء على إسهامات القطاع الخاص في النمو الاقتصادي.

إنَّ جوائز عُمان للسياحة تؤكد أنَّ مستقبلا مشرقا ينتظر هذا القطاع الواعد، والذي يأتي ضمن القطاعات المستهدفة في خطط التنويع الاقتصادي، بما يضمن توفير مزيد من الرخاء والاستقرار لعُماننا الحبيبة.