"أوريدو" تستعرض خدماتها للشركات في "كومكس 2019"

 

مسقط - الرؤية

استعرضت "أوريدو" أحدث ابتكاراتها للشركات في إطار مشاركتها في معرض الاتصالات وتقنية المعلومات كومكس 2019 بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض. وكان صاحب السمو السيد كامل بن فهد بن محمود آل سعيد، مساعد الأمين العام لمكتب نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء، قد افتتح كومكس 2019 أول أمس لتسليط الضوء على أحدث التقنيات والاتجاهات التي تؤثر على حياة الأفراد وقدرتهم على التواصل والعمل والتفاعل في ظل التطور المتسارع الذي يشهده العالم الآن.

كما دشّنت Ooredoo مؤخراً هوية شركة (data2cloud)، إحدى الشركات التابعة لها والتي توفر للشركات محفظة متكاملة من خدمات الحوسبة السحابية العصرية. وسلطت Ooredoo الضوء على العروض المختلفة التي توفرها للشركات، وكذلك على تطبيقها الرقمي للعملاء التجاريين الذي يزود العملاء ومديري الاتصالات بالتحكم الكامل على حساباتهم وبتشكيلة من الحلول والمزايا الرقمية التي يمكن استخدامها بضغطة زر واحدة.

واستعرض موظفو الشركة باقات شهري تجاري التي توفر للعملاء حلا متكاملا وذي قيمة مضافة، إضافة إلى شرح خدمة الإنترنت للباقة التجارية (OIP). وجاء ذلك بهدف تمكين الشركات بمختلف أحجامها واختصاصاتها في السلطنة من خدمة عملائها بشكل أفضل وفي نفس الوقت تطوير الأعمال عبر "انطلق رقمياً".

وأتاحت Ooredoo الفرصة أمام زوار جناحها في كومكس 2019 للتعرّف أكثر على برنامج نجوم التجاري، برنامج ولاء العملاء الوحيد بالسلطنة للشركات، والذي يمكنهم من تجميع النقاط واستخدامها للاستفادة من عروض متنوعة ومزايا البيع بالتجزئة وخدمات الاتصالات المختلفة. وطالما تفخر Ooredoo بتوفيرها حلول رقمية فعّالة ومناسبة من شأنها المساهمة في مسيرة التحوّل الرقمي بالسلطنة وتواصل إطلاق منتجات وخدمات لتلبية المتطلبات الرقمية المختلفة لشركات ومؤسسات القطاعين العام والخاص بالسلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك