"عمران" تنجز 95% من المقر الجديد لـ"عمانتل" في العرفان

...
...
...

مسقط - الرؤية

زار بيتر واليكنوسكي الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للتنمية السياحية (عمران) وطلال بن سعيد المعمري، الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للاتصالات (عمانتل) مشروع المقر الرئيسي الجديد لشركة عمانتل، الواقع في مجمع الأعمال بمدينة العرفان، بحضور عدد من المسؤولين من الشركتين، لإطلاعهم على تقدم الأعمال في بالمشروع الذي شهد استكمال 95% من العمليات الإنشائية.

ويعد المشروع المصمم بشكل فريد - والذي قامت بتطويره شركة عمران وشارك في تصميمه استشاريون دوليون - أول المشاريع المنفذة في مجمع الأعمال بمدينة العرفان، والتي تم تطويرها وفق أعلى مقاييس الاستدامة للأبنية الخضراء.

وقال بيتر واليكنوسكي، الرئيس التنفيذي لشركة عُمران: يؤكد مشروع مقر عمانتل الجديد على الدور الريادي لشركة عمران في تطوير مشاريع مبتكرة في جميع أنحاء البلاد. ونثني على فريق المشروع لتفانيهم في تنفيذ هذا المشروع وفق أعلى مستويات الجودة والصحة والسلامة وتحقيق 10 مليون ساعة دون أي إصابات. وسيساهم المقر الجديد لشركة عمانتل في دعم خطط التطوير المستقبلية لشركة عمران في مجمع الأعمال بمدينة العرفان، وجذب القطاع الخاص المحلي والمستثمرين للمشاركة في تطويره. ومن المقرر تسليم المشروع في منتصف العام 2019.

ومن جانبه، قال طلال المعمري، الرئيس التنفيذي لشركة عمانتل: إنّ المقر الرئيسي الجديد تجسيد حقيقي لما تمثله الشركة بصفتنا المزود الأول والمتكامل للاتصالات في السلطنة. كما نضع معايير الجودة والاستدامة والابتكار في صميم عملنا.

تعليق عبر الفيس بوك