تعاون بين "كيمجي رامداس" و"سيكو-بيرلس" لتصدير فواصل الضواغط

مسقط – الرؤية

تعاونت كيمجي رامداس للشحن مع شركة سيكو، الشركة المصنعة لعلامة PEERLESS التجارية التي تعنى بالبيئة، لتكون متعهد النقل الداخلي في السلطنة لتصدير فواصل الضغط العالي والمنخفض المصنعة محلياً. واشتملت عملية النقل، التي نفذت بالتعاون مع وزارة النقل وإشراف شرطة عمان السلطانية، على نقل 1200 طن متري من المنتجات الجاهزة لمسافة تزيد على 700 كم من مدينة نزوى إلى ميناء الدقم، ليجري تحميلها إلى سفن مستأجرة متجهة إلى الكويت.

وقال أرجون بارثاساراثي، المدير الأول للمشاريع في شركة سيكو-بيرلس: يعد المشروع، الذي استمر على مدار 18 شهراً منذ تاريخ انطلاقه وصولاً إلى مرحلة التنفيذ، أحد أهم المشاريع بالنسبة لنا. وتم اختيار شركة كيمجي رامداس للشحن من بين العديد من الشركات المرموقة التي قدمت عروضها للفوز بهذا المشروع الضخم والذي اشتمل على العديد من الإجراءات، بما في ذلك الحصول على التصاريح الخاصة من الوزارات ذات الصلة وشرطة عمان السلطانية، والتخليص الجمركي، وتفريغ الشحن، وعمليات التنسيق في الموانئ وغيرها الكثير. ومن خلال سنوات خبرتها الطويلة في هذا المجال وشبكة علاقاتها القوية، نفذت كيمجي رامداس للشحن مهامها المحددة بسلاسة تستحق الثناء، مما جعلنا سعداء لاتخاذنا القرار الصحيح.

وقال إم سي جوس، المدير التنفيذي في شركة كيمجي رامداس للشحن: تم نقل شحنة تتكون من خمس وحدات من فواصل الضغط العالي والمنخفض في وقت سابق من هذا الشهر. وأظهرنا مستوى خبرة مرتفع من خلال أسلوب تعاملنا مع هذه الشحنات الثقيلة وكبيرة الحجم لنقلها من نزوى إلى ميناء الدقم. كما سهلنا عملية تحميل الفواصل إلى السفينة التي ستنقلها إلى وجهتها النهائية. وتعد هذه العملية أول عملية تصدير لمثل هذه الفواصل من سلطنة عمان.

تعليق عبر الفيس بوك