"تقنية المعلومات" تطلق "ساس" لتسريع نمو الشركات

 

مسقط – الرؤية
وقّعت هيئة تقنية المعلومات، ممثلة من مركز ساس لريادة الأعمال، أمس، اتفاقية تعاون مع منصة مطوري جوجل لإطلاق مبادرة جديدة لتسريع نمو الشركات بهدف تطوير قطاع ريادة الأعمال في السلطنة.
وتهدف المبادرة إلى تسريع نمو الشركات من خلال على ربط روّاد الأعمال مع نخبة من أفضل المسرّعات حول العالم، بهدف تبادل المعلومات والخبرات والاستفادة من الموارد المتاحة. كما سيتمكّن مركز ساس لريادة الأعمال من التواصل مع خبراء من شركة جوجل العالمية والاستفادة من خبرات وأبحاث الشركة فيما يتعلّق بتأسيس الأعمال التجارية والمنتجات وفرق العمل على نطاق واسع.
وقال كيفن أوتول، مسؤول التطوير العالمي لبرنامج منصة جوجل: سعداء بالتعاون مع مركز ساس لريادة الأعمال التابع لهيئة تقنية المعلومات والذي نسعى من خلاله لحث رواد الأعمال في عمان على تبادل الخبرات ومشاركة الموارد المتاحة لتطوير شركات رائدة في قطاع تقنية المعلومات على المدى الطويل.
وشاركت عبير المصلحي، أخصائي مشاريع بهيئة تقنية المعلومات: يسرنا إطلاق أول مبادرة لتسريع نمو الشركات بدعم من منصة مطوري جوجل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ونتطلع إلى التعاون الوثيق مع الفريق لدفع عجلة الابتكار في السوق العماني ودعم الشركات العمانية الناشئة عبر تقديم الإرشاد والتوجيه المجاني. ونشجع جميع الشركات الناشئة التي تتطلع إلى تسريع نموها التجاري إلى التسجيل في البرنامج. ومن خلال هذا التعاون ينضم مركز ساس لريادة الأعمال إلى شبكة متنامية من أكبر وأفضل مسرعات الأعمال في كل من آسيا وأفريقيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية. ويبدأ التسجيل الأول للمجموعات في مارس الجاري، على أن يبدأ البرنامج رسميًّا في يونيو 2019.

 

تعليق عبر الفيس بوك