السبت, 20 أبريل 2019
21 °c

"ناصر بن مرشد" تتأهل لنهائيات مدارس جنوب الباطنة لكرة القدم

الأحد 17 مارس 2019 11:22 م بتوقيت مسقط

"ناصر بن مرشد" تتأهل لنهائيات مدارس جنوب الباطنة لكرة القدم

 

الرستاق- الرؤية

تمكن الفريق الكروي بمدرسة الإمام ناصر بن مرشد الثانوية من حجز مقعده بين فرق مدارس محافظة جنوب الباطنة بعد تحقيق الفوز في المباراة النهائية على مدرسة الإمام عبدالله بن جعفر، وسط حضور جماهيري، في ختام منافسات ولاية الرستاق.

وشهدت المباراة ندية بين الفريقين، إلا أن هدف السبق كان لفريق مدرسة الإمام ناصر بن مرشد من تسديدة قوية من قدم اللاعب محمد الضوياني. وضاعف المعتصم الغافري النتيجة بهدف مباغت فاجأ به حارس مرمى فريق مدرسة الإمام عبدالله بن جعفر والذي تمكن من تسجيل هدف تقليص الفارق قبل نهاية الشوط الأول.

المباراة في الشوط الثاني شهدت أفضلية نسبية للفريق المضيف وذلك بعد ما أشرك المدرب المتخصص محمد العدوي والذي ساهم لأكثر من موسم دراسي بتأهل فريق المدرسة ببعض التغييرات التي أثمرت عن سيطرة ولولا  رعونة المهاجمين أمام المرمى لتضاعفت النتيجة. وعلى إثرها انتهت المباراة بالنتيجة ذاتها ليتربع فريق مدرسة الإمام ناصر بن مرشد على المركز الأول ليشارك باقي فرق المحافظة في قرعة ستجرى لاحقا.

يشار إلى أن البطولة تقام بنظام التجمع على ملعب واحد وبنظام خروج المغلوب. وسيلعب ممثل ولاية الرستاق فريق مدرسة الإمام ناصر بن مرشد مع فرق ولايات محافظة جنوب الباطنة. ويمثل ولاية العوابي فريق مدرسة الشيخ أبو قحطان الهجاري، ويمثل ولاية المصنعة  فريق مدرسة الإمام الصلت بن مالك، فيما يمثل ولاية بركاء فريق مدرسة الإمام بركات بن محمد.