الجمعة, 22 مارس 2019
29 °c

مذكرة تفاهم بين بنك ظفار و"تيلي بي" لتطوير الدفع الإلكتروني

الأحد 17 مارس 2019 07:33 م بتوقيت مسقط

مذكرة تفاهم بين بنك ظفار و"تيلي بي" لتطوير الدفع الإلكتروني

مسقط – الرؤية

وقع بنك ظفار مذكرة تفاهم مع شركة تيلي بي (TelyPay)، وهي إحدى الشركات العمانية الناشئة في مجال التقنية، لبحث إمكانية تطوير حلول مبتكرة للدفع الإلكتروني. ووقع الاتفاقية كل من الدكتور طارق طه، مساعد المدير العام ورئيس إدارة تقنية المعلومات، وأحمد الشبلي، الرئيس التنفيذي لشركة "تيلي بي" وذلك في المقر الرئيسي لبنك ظفار.

وقال الدكتور طارق طه، مساعد المدير العام ورئيس إدارة تقنية المعلومات: تأتي الاتفاقية مع شركة "تيلي بي" في إطار التزامنا بتقديم الدعم لرواد الأعمال من الشباب العماني وكذلك الشركات الناشئة التي توظف أحدث التقنيات في تقديم حلول الدفع، يعكس هذا التعاون رؤيتنا في بنك ظفار وجهودنا المستمرة لتقديم الخدمات المبتكرة ودعم جهود الحكومة في التوجه الإلكتروني.

ومن جانبه قال أحمد الشبلي، الرئيس التنفيذي لشركة "تيلي بي": سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية مع بنك ظفار، فالعمل جنبًا إلى جنب مع مؤسسة رائدة كبنك ظفار يتيح لنا فرصة توسيع وتطوير خدماتنا، تم تأسيس شركة "تيلي بي" لتقديم مفهوم جديد للدفع الإلكتروني في السوق العماني حيث ستتيح الخدمة للمستخدمين إمكانية إجراء عمليات الدفع بدون مشاركة بياناتهم المصرفية. انطلقت "تيلي بي" في عمان ونطمح بأن نصل إلى دول الخليج في المستقبل.

ويشار إلى أن "تيلي بي" مؤسسة مدعومة من قبل الصندوق العماني للتكنولوجيا الذي تأسس بواسطة صندوق عمان للاستثمار في أكتوبر 2016، ولدى الصندوق شراكة مع صناديق الاستثمار ومسرعات الأعمال، وذلك لتسريع بعض المشاريع التكنولوجية الناشئة في عمان. ويسعى بنك ظفار ليكون أفضل بنك في الخليج من خلال تقديم أفضل تجربة مصرفية للزبائن، حيث يكثف البنك جهوده لتنفيذ خطته الاستراتيجية وتحقيق أهدافه من خلال تقديم الخدمات والمنتجات المصرفية المبتكرة التي تلبي احتياجات الزبائن وتتجاوز توقعاتهم، علاوة على التواصل المستمر مع المجتمع، ودعم المشاريع الاقتصادية المتنوعة التي تساهم في دفع عجلة التنمية الوطنية، ودعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة، والتأكيد على دوره الريادي في القطاع المصرفي والمالي.