"المها لصناعة السيراميك" تُدشِّن نظامًا لضبط الجودة

مسقط - الرؤية

أضافت شركة المها لصناعة السيراميك نظامًا متطورًا للتحكّم في الجودة إلى منشآتها الصناعية بصحار. وتشتهر الشركة بمُنتجاتها المُبتكرة المدعومة بجهود عالية الجودة للحصول على أحدث الوسائل التكنولوجية المتطورة في إنتاج البلاط.

وقال راجيف سينج كبير المديرين العامين لشركة المها لصناعة السيراميك: نؤمن في شركة المها لصناعة السيراميك بالتطوّر المستمر، وملتزمون بتزويد عملائنا بأجود أنواع بلاط السيراميك، كما أننا لم نتخل أبدًا عن الاستثمار في أحدث التقنيات المتطوّرة لصناعة البلاط. وقد جلبنا أحدث أنظمة مراقبة الجودة الأكثر تطورا من شركة ساكمي إيطاليا (إس ايه سي إم آي)، وهي واحدة من الشركات الرائدة بين مصنعي آلات تصنيع السيراميك في العالم، وذلك لمساعدتنا على أتمتة فحص ومراقبة الجودة قبل التعبئة النهائية؛ بينما كانت قبل ذلك تتم تلك العملية يدويا بشكل ممل مما يتطلب مراقبة بشرية.

وتمتلك "المها لصناعة السيراميك" منشأة تصنيع ذات مستوى عالمي لتصنيع بلاط للجدران والأرضيات في ولاية صحار، كما أنّ لديها شبكة توزيع تمتد عبر السلطنة، ودولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، ودولة قطر، والبحرين، وباكستان، ولبنان، والمملكة الأردنية وإفريقيا.

تعليق عبر الفيس بوك