بنك مسقط يجري سحبًا على الجوائز الشهرية لبرنامج "حول راتبك" في "مطارات عمان"

مسقط - الرؤية

أجرى بنك مسقط السحب على الجوائز الشهرية لبرنامج "حول راتبك" ضمن السحوبات المخصصة لبرنامج "المزيونة" للادخار لعام 2019، وذلك في المكتب الرئيسي لشركة مطارات عمان، بحضور الشيخ أيمن بن أحمد الحوسني، الرئيس التنفيذي للشركة وأحمد بن فقير البلوشي، رئيس الأعمال المصرفية للشركات ببنك مسقط، وعدد من مسؤولي المؤسستين.

وتم السحب على 10 جوائز مالية مخصصة للزبائن الذين بلغت رواتبهم أكثر من 1000 ريال عماني، ويحصل كل زبون فائز في السحب على جائزة مالية قيمتها 500 ريال عماني يجري تقديمها للزبون شهرياً ولمدة عام، كما تم السحب على 10 جوائز مالية أخرى مخصصة للزبائن الذين بلغت رواتبهم أقل من 1000 ريال عماني. كما يحصل كل زبون فائز في السحب على جائزة مالية قيمتها 500 ريال عماني يتم تقديمها للزبون شهرياً ولمدة عام. ويواصل بنك مسقط إجراء السحوبات شهريا لبرنامج "حول راتبك" لمدة عام، وكل زبون يبلغ راتبه 350 ريالا وأكثر سيحظى بفرصة الفوز والدخول في السحب.

وتقدم أحمد بن فقير البلوشي، رئيس الأعمال المصرفية للشركات ببنك مسقط، بالشكر والتقدير للرئيس التنفيذي لشركة مطارات عمان على مشاركته في إجراء السحوبات الشهرية لبرنامج "حول راتبك" الذي يأتي ضمن السحوبات المخصصة لبرنامج "المزيونة" للادخار لعام 2019، مشيرا إلى أنّ البرنامج يحظى بمتابعة مجموعة كبيرة من الزبائن الذين يرغبون في تحويل حساباتهم إلى بنك مسقط والاستفادة من الخدمات والتسهيلات والمزايا التي يقدمها البنك، حيث يحرص البنك على طرح خدمات ومزايا جديدة تلبي احتياجات الزبائن وتقدم لهم قيمة مضافة.

ويعد برنامج "حول راتبك" فرصة كبيرة لكافة الزبائن والجمهور بشكل عام للفوز بجوائز مالية قيمة، ومضاعفة الراتب وذلك بالحصول على 500 ريال عماني على مدار العام، حيث يدخل الزبون بعد الانتقال إلى بنك مسقط في السحوبات الشهرية مباشرة فقد يكون من بين 20 فائزاً شهريا الذين يحصلون على 500 ريال عماني، لذلك تعد هذه فرصة ذهبية لكل الزبائن الذين ينقلون حساباتهم إلى بنك مسقط وفي نفس الوقت يمكنهم التمتع بالخدمات والتسهيلات والمزايا التي يقدمها البنك لزبائنه.

وقد دشّن بنك مسقط بداية العام الجاري برنامج "المزيونة "للادخار" لعام 2019 بتخصيص جوائز مالية تصل إلى 10 ملايين ريال عماني تشكل أكبر مجموع جوائز مالية تقدمها مؤسسة مالية بالسلطنة وذلك بهدف تشجيع الجمهور على الادخار والتوفير. يأتي البرنامج هذا العام بحلة جديدة، وذلك لأنّه تمّ استحداث عدد من الجوائز المالية الجديدة في البرنامج، وتم تخصيص جوائز كبرى في منتصف العام تساوي قيمة جوائز نهاية العام مع الإبقاء على بعض الجوائز المثيرة والمخصصة لفئات المجتمع بحيث يجري توزيع الجوائز على زبائن البنك في كافة محافظات السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك