فرصة لمشاركة التهاني عبر البرج الرقمي الأكبر في "مسقط جراند مول"

 

مسقط - الرؤية

أتاح مسقط جراند مول مؤخراً أمام زواره، خدمة إرسال التهاني والمباركات والإعلانات الخاصة عبر شاشة البرج الرقمي للمول في البهو الرئيسي للتوسعة الأخيرة والذي يرتفع 15 متراً. وتنعكس الخطوة الجديدة إيجاباً على تجربة المتسوقين عبر إتاحتها الفرصة أمامهم لإرسال تهانيهم الخاصة وعمل مُفاجآت لطيفة لأصدقائهم وأحبائهم على واحدة من أضخم الشاشات الرقمية في السلطنة مقابل رسوم بسيطة يدفعها العميل عن طريق مكتب الاستقبال في المول.

وقد شهد افتتاح التوسعة الجديدة للمول إدخال العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة التي تصل السلطنة للمرة الأولى مثل ديفاكتو وريفا وريفا كيدز.

ويقع مسقط جراند مول ضمن مجمع تلال وقد نال سمعة طيبة كمشروع ذي مستوى عالمي ووجهة راقية لأسلوب الحياة العصرية والتسوق الحديث في مسقط، حتى أصبح الوجهة الأكثر شعبية في السلطنة، حيث أسلوب الحياة العصري الذي يقدم خيارات متعددة للتسوق والترفيه في السلطنة، ويضم المول سينما بثلاث قاعات، ومجمعا سكنيا راقيا، ومساحات مكتبية، إضافة إلى إحدى أكبر صالات المطاعم في عمان. ومع افتتاح التوسعة الجديدة، سيضيف المول ما يصل إلى 130 محلا جديدا ليكون أحد أكبر المجمعات التجارية متعددة الاستخدامات في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك