الأحد, 22 سبتمبر 2019
23 °c

اختتام دورة الكاراتيه التي أقيمت برعاية مجموعة سعود بهوان

الأربعاء 13 مارس 2019 09:49 ص بتوقيت مسقط

اختتام دورة الكاراتيه التي أقيمت برعاية مجموعة سعود بهوان

 


مسقط – الرؤية


رعى الشيخ خالد بن عبد الله المسن  الرئيس التنفيذي للمؤسسة التنموية للشركة العُمانية للغاز الطبيعي المسال ختام الدورة الدولية الثالثة عشرة للكاراتيه بحضور الرئيس الفخري لأكاديمية الكاراتيه صاحب السمو السيد محمد بن سالم بن علي آل سعيد وسعادة توشينيوري كوباياشي سفير اليابان في السلطنة، وسعادة المكرم خلفان الناعبي عضو مجلس الدولة رئيس مجلس إدارة نادي نزوى، والعميد عبد الملك المزروعي الرئيس السابق للجنة العُمانية للكاراتيه.

 وأشرف على هذه الدورة خبير الكاراتيه الياباني ناكا تاتسوي، وأقيمت بأكاديمية الكاراتيه في نزوى والتي يرأسها المدرب سعيد الهشامي، الممثل الحصري للاتحاد الياباني في السلطنة
وقالت شركة سعود بهوان: " نؤمن أن بإمكان الاشخاص تحقيق أحلامهم إذا كانوا مغامرين ولديهم العزيمة للمضي قدمًا نحو الهدف مهما كانت العقبات. وقد صُممت سيارات تويوتا وفقًا لهذا المبدأ. فبفضل العديد من نقاط القوة المثيرة للإعجاب مثل التقدم الهندسي والتكنولوجيا المتطورة وميزات الأمان والسلامة التي ألهمت صناعة السيارات، فإن سيارات تويوتا تشجع الناس على الحلم والذهاب بعيدًا لأبعد مدى لتحقيق أحلامهم. ومن خلال المشاركة في حدث فريد مثل هذا، فمن الضروري ان يدرك جيل الشباب أن نقص الفرص يجب ألا يكون سببًا لتأخير اتخاذ الخطوة الأولى. فمن المهم أن تؤمن بنفسك وتسعى لتطوير موهبتك الخاصة لتصل لأبعد مدى. الفعالية التي نحن بصددها تشجع المشاركين على تعلم الدروس الصعبة للحياة والتفوق في النهاية "

وبهذه المناسبة، قال المدرب سعيد بن حمد الهشامي:"إن إنشاء أكاديمية للكاراتيه يهدف إلى اجتذاب الشباب المهتمين بعيش حياة منضبطة، وغرس مبادئ وقيم معينة يمكن نقلها خارج الأكاديمية وتطبيقها في حياتهم."
 

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية