شراكات متنوعة بين رجال الأعمال لزيادة معدلات التبادل التجاري بين البلدين

"الغرفة" تبحث تعزيز التعاون مع وفد تجاري تايلندي في مجال المواد الغذائية

...
...
...

 

مسقط - الرؤية

استقبلَ سَعَادة قيس بن مُحمَّد اليوسف رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عُمان، أمس، وفدا تجاريا مُتخصِّصا في مجال المواد الغذائية من جمهورية تايلند، بحضور سعادة سوات كايوسوك سفير مملكة تايلند المعتمد لدى السلطنة، وأعضاء الوفد التجاري ممثلي الشركات التايلندية المشاركة.

ورحَّب سَعَادة رئيس الغرفة برئيس وأعضاء الوفد التجاري التايلاندي الزائر، مشيرا إلى أهمية تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين، ومؤكدا على العلاقات الطيبة بين السلطنة ومملكة تايلند في جميع المجالات، والتي تشجع على المزيد من العلاقات والشراكات التجارية بين البلدين، وأضاف سعادته أنَّ السطنة تملك موقعا جغرافيا متميزا يوفر للسلطنة فرصة لتكون مركزا لإعادة التصدير لعديد الأسواق العالمية. وأكد أن هذه الزيارت واللقاءات تعزز من العلاقات الاستثمارية المشتركة، وتُسهم بشكل إيجابي في إزالة المعوقات التي تحد من زيادة حجم التبادل التجاري المشترك، فضلا عن فتح آفاق استثمارية ومشروعات تجارية جديدة تصب في مصلحة الجانبين.

من جانبه، قال سعادة سوات كايوسوك سفير مملكة تايلند المعتمد لدى السلطنة: نشكر الغرفة على الجهود التي قدمتها لتنظيم اللقاء، مشيرا إلى أن العلاقات الإقتصادية والتجارية بين السلطنة وتايلند في تطور مستمر، خاصة في المجال السياحي. ونتمنى أن تتكرر زيارة هذه الشركات للسلطنة عن طريق عقدها شراكات تجارية مع رجال الأعمال العمانيين، والتي نهدف من خلالها لزيادة معدلات التبادل التجاري بين البلدين الصديقين.

تعليق عبر الفيس بوك