"آرا للبترول" تحصل على "آيزو 9001-2015".. وتطلق تطبيقا إلكترونيا

...
...
...
...
...
...

 

مسقط - الرؤية

حصلتْ شركة آرا للبترول على شهادة نظام إدارة الجودة آيزو9001 للعام 2015؛ اعترافا بتبنيها مبادئ الاستدامة من خلال تطبيقها معايير إدارة الجودة المعتمدة دوليًّا في أعمالها.. جاء ذلك خلال حفلها السنوي الثاني، الذي أقيم تحت رعاية رشاد بن محمد الزبير بمنتجع شانجريلا بر الجصة، وبحضور موظفي آرا للبترول وآرا للبترول عمان بي 44 وقارة الملح للبترول، والشركاء الإستراتيجيين.

وجاء حصول الشركة على هذه الشهادة بعد قيام فريق معتمد في مجال أنظمة إدارة الجودة في الشركة بعملية التدقيق الداخلي للشركة بشكل مكثف وعمل دؤوب. يُشار إلى أنَّ إضافة هذه الشهادة إلى سلسلة إنجازاتها سوف يُسهم في تحسين جودة وكفاءة الأعمال التي تتوافق مع أفضل الممارسات الدولية في مجال أنظمة إدارة الجودة.

ودشَّنت الشركة تطبيق الهاتف الذكي "آرا للبترول" لرفع بطاقات الملاحظات المعنية بالصحة والسلامة المهنية؛ بهدف مساعدة الموظفين والمقاولين على الولوج لإصدار تلك البطاقات، ويهدف التطبيق إلى تحويل العمل بالطريقة التقليدية إلى استخدام التقنية في عملية إدخال المعلومات والملاحظات التي تختص بالصحة والسلامة المهنية.

وخلال الحفل، سلَّط جاري دانكن مدير عام شركة آرا للبترول عمان بي 44 الضوءَ على إنجازات الشركة في مجال السلامة؛ ومن أهمها: إكمال مليونيْ ساعة بدون حوادث مضيعة للوقت مسجلة لديهم. فيما تحدث الدكتور عمر الجعيدي مدير الاستكشاف في شركة قارة الملح للبترول، عن الإنجازات التي حققتها الشركة العام الماضي 2018، ووصول الإنتاج إلى 6000 برميل في اليوم، والذي يعتبر زمنًا قياسيًّا للشركة، كما تحدث الجعيدي عن أهداف وخطط عام 2019. وتحدث ماركو مدير الصحة والسلامة المهنية عن التطبيق الذي تمَّ تدشينه، وإيجابياته في سبيل التحول نحو استخدام التقنية في العمل اليومي للموظفين؛ عوضا عن الطريقة التقليدية.

وفي نهاية الاحتفال، وزع راعي المناسبة رشاد الزبير الشهادات على المدققين الداخليين للشركة، وجوائز التميز للموظفين في كلٍّ من شركة قارة الملح وآرا للبترول عمان بي 44.

تعليق عبر الفيس بوك