"المها النفطية" تطور خدماتها في 218 محطة

 

مسقط - الرؤية

تُوَاصِل شركة المها لتسويق المنتجات النفطية -الأكثر انتشاراً في السلطنة- تقديمَ أفضل الخدمات لزبائنها؛ من خلال محطاتها البالغة 218 محطة لتعبئة الوقود، وتسعى لتعزيز المرافق والخدمات خاصة مرافق قطاع التجزئة، ورفع مستويات الصحة والسلامة والأمن والبيئة، لإرضاء عملائها الكرام، وتلبية تطلعاتهم من خلال توفير الاحتياجات الخدمية التي تقدمها لهم.

وقال أحمد بن بخيت الشنفري المكلف بأعمال الرئيس التنفيذي للشركة: إنَّ الشركة منذ انطلاقها بعد صدور المرسوم السلطاني رقم 35/1993 -تحت شعار "معكم أينما كنتم"- تلتزم بذلك الشعار، وتجعله مساراً حقيقيًّا نحو تقدمها وتطورها؛ الأمر الذي أسهم في نموها بشكل مطرد ومتسارع؛ لتصبح أحد أعمدة دعم الاقتصاد العماني، كما أنها تحرص دائما على توفير المنتجات النفطية بجودة عالية حسب المواصفات والمقاييس المعتمدة عالميا.

وأضاف الشنفري: أينما وجدت التنمية وجدت "المها"؛ حيث تنتهج الشركة النهج السامي في أن التنمية الشاملة مستمرة ولن تقف. ومن هذا المنطلق، تركز إستراتيجية الشركة على الانتشار والتوسع، والاهتمام بكسب العملاء من خلال تقديم الخدمات المتكاملة التي تلبي متطلباتهم، وصولا لآفاق من التطور، ولضمان إمداد المستهلكين بالمنتجات المختلفة بشكل دائم ودون انقطاع. كما تعمل الشركة تعمل دائما وأبدا على زيادة الخدمات وتحسينها وتطويرها بمستوى يتعدى تطلعات عملائها، ويأتي ذلك ضمن إستراتيجيتها وسياساتها العملية تجاه رقي الخدمات المقدمة للزبائن في مختلف المحطات المتوزعة في أنحاء البلاد.

وأكد الشنفري أنَّ الشركة حافظت على أدائها المالي خلال العام المنصرم 2018، وحققت نتائج إيجابية، وهذا يدل على ثقة العملاء لعلامة "المها" التي أصبحت علامة بارزة، وبخدمات راقية عصرية، مشيرا إلى أن الشركة ماضية نحو التقدم والنمو بفضل الجهود المبذولة والخطط الموضوعة.

تعليق عبر الفيس بوك