"النفط العمانية للتسويق" تفتتح ثالث فروع "كافيه أمازون"

 

مسقط - الرؤية

افتتحتْ شركة النفط العُمانية للتسويق ثالث فروع مقهى "كافيه أمازون" في محطة خدمتها على طريق مسقط السريع، بالتعاون مع شركة بي.تي.تي العامة المحدودة (PTTOR). وجاءت هذه الخطوة في إطار التزام الشركة بتحديث وتطوير المحطات بما يلبي كافة تطلعات عملائها ويوفر لهم ملاذا للراحة والتسوق.

وأصبحتْ الخدمات التي توفرها الشركة الآن لا تقتصر على الوفاء باحتياجات العملاء من الوقود فحسب، بل تتسع لتشمل إثراءهم بتجربة تسوق متكاملة لتلبية متطلباتهم. وترجع أصول "كافيه أمازون" إلى العام 2002 عندما تم افتتاحه من قبل مجموعة بي.تي.تي -وهي إحدى العلامات التجارية التايلندية العالمية- ورؤيتها تركز على تعزيز القيم المجتمعية؛ من خلال توفير الوقود وخدمات البيع بالتجزئة والأعمال ذات الصلة على المستويين المحلي والدولي.

ويقدم المقهى لعملائه تشكيلة متنوعة من المرطبات والمشروبات الغنية كالقهوة وعصائر الفواكه والشاي المثلج بالنكهات المختلفة.. ويسعى "كافيه أمازون" إلى توسيع رقعة انتشاره عالميًّا، ويمتلك الآن 2,400 فرعٍ تقريباً في تايلند و200 فرع في قارة آسيا.

وبافتتاح الفرع الجديد في محطة خدمة شركة النفط العُمانية للتسويق على طريق مسقط السريع، أصبح لدى "كافيه أمازون" الآن ثلاثة فروع في السلطنة، وتعتزم الشركة إضافة 7 فروع أخرى في محطات خدمتها المختلفة خلال العام 2019م. وتأتي إضافة هذه المرافق المتكاملة وذات القيمة المضافة وتزويد العملاء بخدمات تتعدَّى الوقود ضمن الجهود التي تبذلها شركة النفط العُمانية للتسويق؛ من أجل تزويد المجتمع المحلي بتجربة مثرية ومريحة وذات تأثيرٍ إيجابي على حياتهم.

تعليق عبر الفيس بوك