صلالة - الرؤية
نظَّمت ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية حملة للتعريف بمنتجاتها في المنطقة الحرة بصلالة، وذلك في مقر الشركة، وبحضور الموظفين، إلى جانب ممثلي ميسرة، في إطار سعيها للتواصل مع زبائنها، وبهدف عرض منتجاتها وخدماتها.
وقال إسماعيل جامع بيت إسحاق رئيس العمليات بميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية: نسعى في ميسرة لتقديم المنتجات والخدمات التي تتخطى توقعات زبائننا الكرام، وتأتي حملتنا التوعوية في المنطقة الحرة بصلالة لتعزز سبل تواصلنا مع زبائننا، كما أنها تتيح لنا فرصة عرض منتجاتنا وخدماتنا المصممة لتلبية احتياجاتهم؛ إذ نقوم في ميسرة بتقديم أحدث الخدمات والمنتجات للزبائن فضلًا عن توظيف التكنولوجيا لإثراء تجربتهم المصرفية.
وقد شهدتْ الحملة التوعوية إقبالًا جيدًا من موظفي المنطقة الحرة بصلالة الذين أبدوا اهتمامهم بالخدمات والمنتجات التي تقدمها ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية، والتي تشمل: التمويل العقاري، وتمويل السلع، وتمويل السيارات، وتمويل التعليم، وتمويل السفر، وبطاقات الائتمان، وحساب التوفير، والحساب الجاري، وحساب الجائزة.. وغيرها الكثير، إلى جانب تصميم منتجات تلبي احتياجات الزبائن بشكل فريد.
وتقدم ميسرة لزبائنها الكرام تجربة مصرفية فريدة؛ من خلال تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال؛ حيث يُمكِّن الزبائن من إجراء معاملاتهم المصرفية على مدار الساعة وأينما كانوا، ويتوافر التطبيق الذي يتميز بسهولة استخدامه لجميع لزبائن ميسرة ويدعم اللغتين العربية والإنجليزية؛ إذ بإمكانهم معرفة الرصيد في حسابهم، علاوة على إجراء عدد من المعاملات المصرفية؛ مثل: التحويل الفوري للأموال إلى حسابات الطرف الثالث من ميسرة، وخدمة التحويل الفوري إلى أي مصرف آخر في السلطنة، كما يحتوي التطبيق على أسعار صرف العملات، وما يميز تطبيق ميسرة عن غيره هو خدمة نقد بلا بطاقة؛ إذ تتيح للزبائن الكرام إمكانية سحب مبالغ نقدية عبر أي من أجهزة الصراف الآلي التابعة لميسرة دون استخدام بطاقة فقط من خلال طلب الخدمة عبر التطبيق.
