الخميس, 20 يونيو 2019
31 °c

السويق يلاقي القادسية وعينه على الفوز الأول

الإثنين 11 مارس 2019 09:06 م بتوقيت مسقط

السويق يلاقي القادسية وعينه على الفوز الأول

 

الرؤية - أحمد السلماني

يَسْعَى السويق إلى العودة من الكويت بنتيجة إيجابية، عندما يواجه القادسية -أحد أعتى الأندية الكويتية- وذلك من أجل العودة لكأس الاتحاد الآسيوي بعد الخسارة في الجولة الأولى؛ وذلك لحساب المجموعة الثالثة، التي تضمُّ معهما العهد اللبناني، والمالكية البحريني، اللذين يلتقيان أيضا بالمنامة.

وكان السويق قد تلقَّى خسارة أمام جماهيره 2/1 أمام المالكية البحريني على استاد السيب، وبالتالي فهو مطالب بتحقيق نتيجة إيجابية بالفوز أو العودة بالتعادل أمام القادسية الذي يعيش انتعاشة محلية، رغم افتقاده لجهود مُهَاجِمه المتألق محسن الغساني، والذي قاد هجومَ منتخبنا في كأس آسيا، كما تألق اللاعب في الدوري المحلي وظهر كأحد أبرز هدافي دوري عمانتل.

ويقُود الفريق الوطني قاسم المخيني، الذي أعاد الفريق للواجهة محليًّا، لكن مَنِي بخسارة أولى آسيويا، ويأمل أن يكون لاعبوه قد استوعبوا الأخطاء التي وقعوا فيها أمام المالكية في اللقاء الأول، حيث سيزجُّ بعمار الرشيدي، وإبراهيم العجمي، وسيف المقبالي، وعمار الشيادي، وياسين الشيادي، وحسن السعدي، وتياجو وكرومان.

وفي المباراة الأولى على استاد السيب الرياضي، تقدم السويق عبر الغساني في الدقيقة 23، وأدرك المالكية التعادل بعد ثماني دقائق عن طريق سيد هاشم بالدقيقة 32، قبل أن يخطف نقاط الفوز بواسطة عيسى عبدالوهاب الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة 59.

فيما عاد القادسية من بيروت بتعادل سلبي أمام العهد؛ وبالتالي فهو لن يفرط في اقتناص الفوز وحصد نقاط المباراة.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية